صدى البلد:
2024-07-03@21:06:14 GMT

حسن مصطفي: أشفق على موديست بعد الطرد أمام اتحاد جدة

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

قال حسن مصطفى، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، إن النادي الأهلي استحق التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية، بعد الفوز على اتحاد جدة بثلاث أهداف مقابل هدف.

وقال مصطفى خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، :« فوز الأهلي على اتحاد جدة منح الفريق دوافع كبيرة نحو المنافسة على لقب البطولة».

وتابع مصطفي، أن الأهلي استعد بشكل جيد لمباراة اتحاد جدة، وكولر المدير الفني للفريق درس المنافس بعناية، وهو ما أسهم في ظهور اللاعبين بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى ‏الدور نصف النهائي.

وعن حصول الفرنسي موديست على البطاقة الحمراء، قال مصطفي: «أشفقت على موديست بعد الطرد أمام اتحاد جدة».

وأشار مصطفي، إلى أن محمود كهربا يقدم مستوي متميز مع الأهلي خلال الفترة الحالية، مؤكداً أن يعد قوة كبيرة في خط هجوم الأهلي لما يملكه اللاعب من مهرات فينة تصنع الفارق مع الفريق.

وأختار مصطفي، رباعي النادي الأهلي، محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور ومروان عطية الأفضل أمام اتحاد جدة.

https://www.youtube.com/watch?v=v4dzNCIss4o

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك الزمالك هاني حتحوت برنامج الماتش اتحاد جدة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن آخر الاستعدادات للمنتخب الأولمبي للمشاركة في بطولة أولمبياد باريس 2024، مؤكدا أنه يشفق عليهم بسبب عدة عوامل على رأسها رفض الأندية المحلية التفريط في لاعبيها.
 

عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة عضو الزمالك : أتمنى أن يكون حازم إمام رئيسًا للقلعة البيضاء


وكشف حازم إمام عن اللاعبين الذين حاول المنتخب التواصل معهم من أجل المشاركة مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد على رأسهم محمد النني لاعب آرسنال السابق، وحمدي فتحي نجم الوكرة القطري.

قال حازم إمام في تصريحات إذاعية: أشفق على المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض غمار الأولمبياد في نهاية شهر يوليو الجاري، وعلى المدرب روجيو ميكالي قبل إنطلاق البطولة الذي لا يحظى بدعم جماهيري.

وتابع: ميكالي وضع خيارا ثانيا بإستدعاء حمدي فتحي ولكن ناديه الوكرة القطري يرفض إرساله للمنتخب ، كما أن ميكالي رغب في ضم إمام عاشور وأحمد السيد زيزو ومحمد عبدالمنعم، لكن الأقرب حتى الأن زيزو.

وواصل حازم إمام: أتمنى من الجميع أن يدعم المنتخب الأولمبي حتى يشعر اللاعبين بأهميتهم وأنهم في مهمة وطنية ، حدث تواصل مع محمد النني لكن اللاعب يدرس الأمر من حيث الموافقة أو الرفض ، وقد نرى ياسر إبراهيم مدافع الأهلي في قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس.

وإشار إلى أنه دائما بعض من المنتمين للأهلي أو الزمالك يتحدثون عن أن الأندية تلعب بأسم مصر في البطولات الأفريقية، ويجب مساعدتهم، لكن عند احتياج المنتخب للاعبين يتغير الحديث، يجب  الانتماء للمنتخبات أكثر من ذلك.

ويقع منتخب مصر الأولمبي في مجموعة قوية المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، بجانب كل من: إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان.

 

مقالات مشابهة

  • حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • موديست كلمة سر تراجع الأهلي عن التعاقد مع حجازي
  • رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من آمن العقاب أساء الأدب.. هناك موظفين يتربحون مبالغ كبيرة
  • رمضان السيد: الأهلي حقق مكاسب كثيرة أمام الطلائع.. وطاهر أخطأ لهذا السبب
  • الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي