(عدن الغد)خاص.

قال وزير الأوقاف والإرشاد اليمني محمد بن عيضة شبيبة إن الانتماء لغير الوظيفة يعد تصرف مضر بالوطن.

وأكد في تدونية له على منصة "إكس" أن من أخطر ما يؤخر قيام الدولة، ويدمرها إن هي قامت حينما يكون الموظف فيها يمارس وظيفته بنَفَسٍ: مناطقي، حزبي، مذهبي، طائفي، جهوي، عرقي، أو مؤدلج لغير عمله.

وأضاف: الانتماء لغير الوظيفة أثناء ممارسة الوظيفة بالإضافة لكونه خيانة فهو لا يستقيم مع العدالة، ولا مع المروءة، ولا مع المصلحة الوطنية، ولا هو من أخلاق الكبار.

 

وتابع: ومن ساند هذا الموظف الذي ينطلق أثناء وظيفته من هذا المنطلق العنصري العفن فهو مثله ومشارك له في التخريب والظلم.

وأردف: فمتى سنعي بأن هذه التصرف الضيق مضر بنا وبالوطن!

 

 

 

 

 

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يوجه رسالة للأطفال المتنمرين على غيرهم

وجه الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف رسالة للأطفال المتنمرين على غيرهم، مؤكدًا أن التنمر حالة من العدوان، ولا يوجد أي طفل يحب أن يتم الاعتداء عليه أو إزعاجه.

 

أسامة الأزهري: ستظل فلسطين همنا الأكبر.. والإساءة للمسيح أصابتنا بأسى بالغ الأزهري يبحث مع رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس الشيوخ سبل بوزارة الأوقاف
التنمر شكل من أشكال العدوان 


وأكد الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، على أن التنمر شكل من أشكال العدوان المرفوض، وعلى ضرورة معاملة الطفل لزميله مثل ما يحب أن يعامله الغير، بمعنى أن يعامل الجميع بالمعاملة الحسنة التي يحب أن يعاملوه بها، مستشهدًا بالحديث النبوي الشريف: لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه، قائلًا: أحب أقول لكل الأطفال خلوا بالكم من إنكم تأذوا الغير بكلمة أو إشارة. 



وقد حاورته في هذا اللقاء الطفلة سوفانا محمد سامي، عن صورته مع القطط بالجامع الأزهر، وأخرى له أثناء السلام على كلب، وعلاقة ذلك بإحدى زياراته لدولة ماليزيا.

وتحدث وزير الأوقاف، عن أهمية الرفق بالحيوان، وأهمية الرحمة في التعامل مع كل شيء في الوجود، ووجه رسالة للأطفال المتنمرين.
 


وزير الأوقاف أسامة الأزهري 


وقد شغل مؤخرًا الدكتور أسامة الأزهري منصب وزير الأوقاف خلفًا للدكتور محمد مختار جمعة، ليكون الوزير رقم 19 في تاريخ وزارة الاوقاف، وقد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكان يظهر الأزهري بشكل متكرر في الإعلام، ويتميز بأسلوبه السلس في توصيل المعلومة والوصول إلى المواطن البسيط بمنتهى البساطة، وشارك في برامج تلفزيونية وإذاعية عديدة تهدف إلى توضيح القضايا الدينية والفقهية للمواطنين، ويتمتع بشعبية كبيرة بين المصريين ويعرف كشيخ أزهري وسطي بعيد عن التشدد.

ولم يكتف الدكتور أسامة الأزهري بدوره داخل المسجد أو الجامعة، ولكن انخرط في الحياة العامة بشكل إيجابي كان له عظيم الأثر، فأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا بتعينه مستشاراً دينياً ليكون ضمن الهيئة الاستشارية لرئاسة الجمهورية، وذلك يوم الخميس 2 من شهر أكتوبر لعام 2014 ، حتى تولى الأزهري منصب وزير الأوقاف في الحكومة الجديدة خلفا للدكتور محمد مختار جمعة.
 

مقالات مشابهة

  • مجلس الخدمة المدنية: بصمة أثناء الدوام الرسمي لإثبات حضور الموظفين في مكان العمل
  • وزير الأوقاف يشارك في المؤتمر الدولي التاسع لوزراء الأوقاف
  • وزير الأوقاف يستقبل وفدًا من كبار علماء كينيا والصومال
  • وزير الأوقاف يوجه رسالة للأطفال المتنمرين على غيرهم
  • متى يتم فصل العامل من وظيفته ؟.. قانون العمل يوضح
  • وزير الأوقاف: الحوار الهادف يُبنى على أساس من التلاقي والتفاهم
  • غضب أحلام بسبب تصرف المعجبين حيال ابنتيها
  • وزير الأوقاف يستقبل وزير الطيران السابق
  • وزير الأوقاف يستقبل مفتي عام المملكة الأردنية الهاشمية
  • وزير الأوقاف: مواجهة التطرف أمر بالغ الأهمية