اتخذت إدارة النادي الأهلي قرارًا استثنائيا بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمس الجمعة، على اتحاد جدة السعودي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قررت صرف مكافآت استثنائية للاعبين بعد الفوز بثلاثة أمام اتحاد جدة والصعود إلى مباراة نصف النهائي.

وتنص لائحة الأهلي على حصول اللاعبين على 70 ألف جنيه حال تخطيهم اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي البطولة، إلا أن الإدارة قررت منح كل لاعب 100 ألف جنيه بعد التألق والظهور في المباراة.

وأبلغ خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، اللاعبين بعد المباراة بقرار مجلس إدارة النادي بزيادة مكافآت المباراة بسبب الإجادة أمام نادي اتحاد جدة.

وحقق الأهلي الفوز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بالمملكة العربية السعودية في ربع نهائي كأس العالم للأندية، إذ تقدم للأهلي علي معلول من ضربة جزاء، وسجل حسين الشحات الهدف الثاني، قبل أن يضيف إمام عاشور الهدف الثالث، فيما سجل هدف اتحاد جدة كريم بنزيما.

ويستعد الأهلي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي البطولة، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الإثنين المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي اتحاد جدة السعودي كأس العالم للأندية كولر اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام ثلاثة شعراء يتغنون بالحب والطبيعة بـ«بيت الشعر» بالشارقة


حجز منتخبنا الوطني للشباب مقعده في نهائي «النسخة الثالثة»، لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، المقامة حالياً بالسعودية، بعدما حول تأخره أمام الأردن بهدف، إلى فوز 2-1، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، في الدور نصف النهائي.
وتقدم منتخب الأردن بهدف أحرزه إبراهيم صبرة، في الدقيقة 45، قبل أن يعود «أبيض الشباب» في الشوط الثاني، ويدرك التعادل بهدف عيد الحمادي في الدقيقة 57، بعدما استفاد من الكرة الطولية للحارس علي الصفار، خلف دفاع المنافس، اسكنها المرمى بنجاح.
وأضاف «المتألق» محمد المنصوري الهدف الثاني لـ «أبيض الشباب» في الدقيقة 79، من رأسية متقنة، مترجماً عرضية عيد الحمادي من الجهة اليمنى، وهو الهدف الرابع للمنصوري، في صدارة هدافي المنتخب، في «غرب آسيا»، بعدما سجل «ثنائية» في مباراة الجولة الأولى بالدور الأول أمام البحرين 3-1، وهدفاً في مباراة الجولة الثانية أمام سوريا 3-0. 
ويعد التأهل للنهائي الثاني، في تاريخ مشاركات منتخبنا في بطولة «اتحاد غرب آسيا»، بعد الأول في النسخة الأولى، والتي استضافتها فلسطين عام 2019، حيث نجح «أبيض الشباب» وقتها في تخطي عقبة «أصحاب الأرض» في نصف النهائي بركلات الترجيح، 4-1، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي، قبل أن يخسر اللقب أمام العراق 2-4 بركلات الترجيح في النهائي.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة"
  • الحارس كوستا ينقذ رونالدو ويقود البرتغال لربع نهائي يورو 2024(فيديو)
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024