نواف السالم

هاجم الناقد الرياضي عبدالله خوقير مدرب نادي الاتحاد واتهمه بأنه مدرب فاشل، حيث أكد أنه لم يتابع طريقة لعب الأهلي المصري، والذي من الواضح أنه يلعب على السرعات.

وتابع خوقير أن كل هجمة مرتدة فعلها الأهلي المصري كانت خطيرة بشكل كبير، وكان اللاعبون يتحركون في الملعب بشكل هاديء ومنظم.

وأوضح ان مدرب الفريق الاهلي المصري كان يلعب بتكتيك منذ البداية، حيث كان يقوم بجعل لاعبيه يستريحون سواء في هذه المباراة، أو مباريات أخرى.

وأردف ان مدرب الاتحاد لم يفعل هذا الأمر، مؤكدًا أنه انتقد المدرب منذ مباراة الاتحاد وضمك، وأن المدرب يبدو أنه لم يتابع مباريات الفريق المصري لأنه رأى أنه مدرب كبير ولا يجب عليه متابعة فريق عربي.

وأكد أن السبب في خسارة الاتحاد هو المدرب، وأنه لو كان نونو سانتو هو الذي يقود هذه المباراة كان سيحقق الفوز، لأنه دائمًا ما يستخدم أسلوب الدفاع.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/12/ssstwitter.com_1702713606295.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري الاتحاد خسارة نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري

آخر تحديث: 6 يوليوز 2024 - 1:45 مبغداد/ شبكة أخبار العراق- اعلنت ادارة نادي القوة الجوية، توصلها لاتفاق مع المدرب القطري وسام رزق، لتدريب الصقور للموسم 2024 – 2025، وأنه يصل بغداد اليوم السبت لإتمام الاتفاق لقيادة الفريق، فيما سيتابع ديربي الجوية والزوراء في العاصمة بغداد يوم غد الأحد.وقال عضو ادارة النادي موفق زيدان ، إن “المدرب القطري وسام رزق، سيصل اليوم الى بغداد بدعوة خاصة من نادينا للاتفاق مع ادارة  القوة الجوية على تفاصيل التعاقد معه لقيادة الصقور الموسم المقبل”.واضاف ان “رزق سيحضر مباراة ديربي القوة الجوية والزوراء التي تقام يوم غدٍ في نصف نهائي كاس العراق لمشاهدة الفريق عن قرب”.وبين أن “ادارة النادي والمدرب سيتفقان بشكل نهائي بعد لقاء الجوية والزوراء يوم غد للتوصل إلى اتفاق نهائي نهائي لتوقيع العقد لقيادة الفريق الموسم المقبل”.وأشار إلى أن “المدرب وسام رزق يعد من مدربي قطر المتميزين والذي قاد السد بلقب الدوري القطري الأخير”.وكان نادي السد لكرة القدم توج بدوري نجوم قطر للموسم الكروي 2023-2024، بطلاً لكأس الأمير لكرة القدم 2024، تحت قيادة وسام رزق (43 عاماً).يذكر أن نادي زاخو اول نادٍ عراقي أقدم على التعاقد مع مدرب قطري وهو طلال البلوشي، والذي نجح بشكل كبير مع الفريق وجعل مركزه من ضمن الفرق الاربعة المقدمة في دوري نجوم العراق.

مقالات مشابهة

  • عامر عبدالله: ليش نادي الاتحاد اللي يمر بظروف ومعاناة .. فيديو
  • النني يصل معسكر المنتخب الأولمبي.. وهكذا استقبله ميكالي (صور)
  • مدرب أولسان يقود منتخب كوريا الجنوبية
  • نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط
  • ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد
  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • عبدالناصر زيدان: "الأهلي قوي لأنه تعلم من الزمالك"