شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تأجيل محاكمة مديرة شركة أدوية وصيدلى لاستيلائهما على 22 مليون جنيه بالإسكندرية، قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وائل حسن الشربيني رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار أحمد عبد الحليم عبد الحليم، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأجيل محاكمة مديرة شركة أدوية وصيدلى لاستيلائهما على 22 مليون جنيه بالإسكندرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأجيل محاكمة مديرة شركة أدوية وصيدلى لاستيلائهما على...

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وائل حسن الشربيني رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار أحمد عبد الحليم عبد الحليم، والمستشار محمد عبد العزيز مدكور، وسكرتير المحكمة فايز القطعاني، تأجيل محاكمة كل من " آ.ع.ع" مديرة فرع بشركة أدوية و" م.ال.ع" صيدلي، لجلسة الانعقاد القادم، مع استمرار حبس المتهم الثاني، وضبط وإحضار المتهمة الأولي، في اتهامهم بالاستيلاء على المال العام.

 

وتعود احداث القضية المقيدة، برقم 1677 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الرمل أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة الأموال العامة ، ببلاغ بقيام المتهمة الأولى، بالإشتراك مع المتهم الثاني في الاستيلاء على المال العام بقيمة تزيد عن مبلغ 22 مليون جنيه من شركة أدوية.

 

وكشفت التحقيقات، بأن المتهمة الأولى "آ.ع.ع" بصفتها موظف عام مديرة فرع شركة أدوية تابعة لهيئة الشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي، سهلت للمتهم الثاني "م.ال.ع" صيدلي حر وصاحب 3 صيدليات، بغير حق الاستيلاء علي بضائع عبارة عن أدوية ومستحضرات تجميل، مملوكة لجهة عملها قيمتها  22.26.934.29 جنيها ( اثنين وعشرين مليونا وستة وعشرين ألفا وتسعمائه وأربعة وثلاثين جنيها وعشرون قرشا )، وكانت ذلك حيلة بأن وافقت علي صرفها من فرع الشركة رئاستها دون سداد المتهم الثاني لقيمتها نقدا والتجاوزعن الحدود الائتمانية المسوح بها وبالمخالفة للائحة الشركة والتعليمات الصادرة، بإيقاف التعامل مع المتهم الثانى.

 

وتبين أن المتهم الثاني، اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الاولي، في ارتكاب الجريمة، واسفرت التحقيقات ، أن المتهمة الأولي بتمكين المتهم الثاني خلال الفترة من 2020 إلى 2021 من الحصول علي كميات كبيرة من الأدوية ومستحضرات التجميل، دون سداد قيمتها وانها اعتادات إخراج البضائع بالمخالفة للقانون ولوائح الشركة، وعلي الرغم من اعتراض مشرف الحسابات بالشركة علي خروج هذة البضائع الا عقب سداد قيمتها، وتمكن المتهم الثاني من الاستيلاء علي أدوية تزيد قيمتها عن 22 مليون جنيه دون ضمانات كافية ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت قرارها وحددت دور الانعقاد القادم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بدولة قطر

أجلت محكمة جنايات عابدين، محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، لاتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر، لجلسة 2 أكتوبر المقبل.

انفعل اللاعب أحمد ياسر المحمدي على الصحفيين أثناء التقاط صور له وهو داخل قفص الاتهام لحضور أولى جلسات محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة أجنبية بدولة قطر.

 ذهبت والدة اللاعب اتجاهه وقامت بتهدئته، "متخافش يا حبيبي اهدي انت ومتشلش هم حاجة".

وتنظر محكمة جنايات عابدين المنعقدة في عابدين، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.
 

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام.

ووجهت النيابة للاعب اتهامات تتعلق بالاعتداء الجنسي على فتاة في قطر، ثم الهروب من البلاد بعد صدور قرار بإخلاء سبيله.
 

وأشارت التحقيقات إلى تورط اللاعب في قضية تتعلق باتهامه من قِبَل فتاة بالاعتداء عليها، وبعد جلسات تحقيق موسعة، تم إخلاء سبيله على ذمة القضية، ولكنه غادر إلى مصر فورًا بعد القرار.

هذا الأمر دفع السلطات القطرية إلى مخاطبة الإنتربول للقبض عليه وإعادة التحقيق معه.

وقامت الأجهزة الأمنية في مصر بإلقاء القبض على اللاعب، حيث تم تحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة عابدين، وعرضه على نيابة حوادث وسط القاهرة للتحقيق معه والاستماع إلى أقواله بشأن الاتهامات الموجهة إليه.

 

مقالات مشابهة

  • لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بدولة قطر
  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي في قضية هتك عرض فتاة
  • وظائف في شركة أدوية شهيرة في جميع المحافظات.. اعرف شروط التقديم
  • تأجيل محاكمة متهم في أحداث عنف المرج
  • تأجيل محاكمة متهمي تنظيم الجبهة
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث المرج لـ 3 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقة شقة في حدائق القبة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدي علي سائق تاكسي ودهس عامل دليفري بالإسكندرية