يلا شوت | شاهد مباراة الاتفاق ضد التعاون في الدوري السعودي.. يشهد اليوم السبت الموافق 16 ديسمبر، العديد من المباريات واللقاءات النارية في الدوريات العالمية ويأتي على رأسها مباراة الاتفاق ضد التعاون في الدوري السعودي، حيث نشهد اليوم تألق اللاعبين على أرضية الملعب والتكتيكات البارعة من أجل الفوز.

تويتر اليوم جودة HD.

. بث مباشر مباراة الاتفاق ضد التعاون في الدوري السعودي 

رابط مباشر مشاهدة مباراة الاتفاق ضد التعاون  | من هنــــا  - (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

يدخل كلا الفريقان المباراة وأمام عينيهما هدف واحد وهو الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، وسط ترقب الجميع اللحظة التي ستشهد تألق أبرز النجوم وتسجيل الأهداف الممتعة. 

موعد مباراة الاتفاق والتعاون في دوري روشن السعودي

مباشر اليوم | مباراة الاتفاق والتعاون في الدوري السعودي.. تقام اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 مباراة الاتفاق مع نظيره التعاون في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري روشن السعودي موسم 2023/24، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت مصر، والساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية.

مواجهات الاتفاق والتعاون 

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز الاتفاق في 6 مرات وفاز التعاون في 8 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.

الاتفاق ضد التعاون مشاهدة مبارة اليوم في الدوري السعودي دون تقطيع يلا شوت تشكيل المصري المتوقع أمام الإسماعيلي بدوري نايل

رابط مباشر مشاهدة مباراة الاتفاق ضد التعاون  | من هنــــا  - (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

ترتيب الاتفاق – التعاون في الدوري السعودي قبل المباراة 

يحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد 24 نقطة، حيث خاض 16 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات، بينما يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 31 نقطة، حيث لعب 16 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الاتفاق – التعاون؟

شاهد بث مباشر مباراة الاتفاق والتعاون في الدوري السعودي.. يمكنكم مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون مساء اليوم عبر شبكة قنوات SSC السعودية، وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي

جدول برامج قنوات SSC
البطولةدوري روشن السعودي
الجولةالجولة السابعة عشرة
موعد المباراةاليوم السبت، 16 ديسمبر 2023
توقيت المباراة8:00م
القنوات الناقلةSSC 1

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتفاق التعاون مباراة الاتفاق والتعاون مشاهدة مباراة الاتفاق

إقرأ أيضاً:

كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HD

كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HD.. في إطار منافسات بطولة يورو 2024، يترقب عشاق كرة القدم اليوم مباراة مثيرة تجمع بين المنتخب الألماني والمنتخب الدنماركي، ويحمل هذا اللقاء في طياته الكثير من الحماس والترقب، حيث يتواجه الفريقان في صراع قوي على أرض الملعب.

وتسعى ألمانيا، صاحبة التاريخ العريق والبطولات العديدة، لتأكيد هيمنتها واستعراض قوتها أمام الدنمارك التي تطمح لتقديم أداء مميز ومفاجأة الجماهير.

وتعد المباراة وجبة كروية دسمة، تجمع بين التكتيك العالي والمهارات الفردية، مما يجعلها واحدة من أبرز المواجهات في البطولة حتى الآن.

كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HDموعد مباراة ألمانيا والدنمارك في ثمن نهائي يورو 2024

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024، سيكون مساء اليوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستعد منتخب الدنمارك وصيف المجموعة الثالثة، لمواجهة منتخب ألماني متصدر المجموعة الأولى والمستضيف للبطولة في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وكان منتخب ألمانيا إلى الدور الـ16 لتصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما تأهل منتخب الدنمارك إلى الدور ذاته لحصوله على وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

القناة الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك

سيتم بث مباراة ألمانيا والدنمارك في بطولة يورو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024 على الأراضي الألمانية، وخصصت الشبكة قناة bein sports max لبث مجريات المباراة.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك اليوم

وجاء تشكيل ألمانيا المتوقع لـ مواجهة الدانمارك اليوم، على النحو التالي:

حراسة المرمي: مانويل نوير.خط الدفاع: انطونيو رودريجو، كيميتش، جوناثان تاه، ميتلشتيت.خط الوسط: جمال موسيالا، إيلكاي جوندوجان، فيرتز.الهجوم: كاي هافيرتز.تشكيل الدنمارك المتوقع أمام ألمانيا اليوم في يورو 2024

فيما سيكون تشكيل منتخب الدنمارك المتوقع لمباراته اليوم، كما يلي:

حراسة المرمي: كاسبر شماكيل.الدفاع: أندرسن، فيسترجارد، كريستنسن.الوسط: إريكسن، هوجبيرج، هولماند، يواكيم ماهلى، فيكتور كريستنسن.الهجوم: هويلوند، وين.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت | مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر اليوم- رابط سريع جودة HD
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HD