استهدفت زوارق الاحتلال الإسرائيلي، السواحل الجنوبية لقطاع غزة، بنيران كثيفة، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وصرحت وزارة الصحة الفلسطينية، بأن الاحتلال دمر الجزء الجنوبي من مستشفى كمال عدوان، واستهدف أطقم ونزلاء المستشفى.
 

الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة (فيديو) أستاذ علوم سياسية: القضية الفلسطينية أمن قومي بمعنى الكلمة الاحتلال يستهدف الصحفيين

قال ناصر أبوبكر، نقيب الصحفيين الفلسطينيين، إن  جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف الصحفيين ووكالات الأنباء المحلية والعالمية في قطاع غزة.

وأضاف “أبوبكر”، خلال اتصال هاتفي على شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن الاحتلال يستهدف الصحفيين لنقلهم مشاهد الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في غزة، موضحا أن الصحفيين طرف محايد لنقل الحقيقة.. والاحتلال يرى أن كل من ينقل الحقيقة عدو له.

وأشار نقيب الصحفيين الفلسطينيين إلى أن جيش الاحتلال ينتهك كل المعايير الدولية ويتعامل مع الصحفيين كأنهم أعداء، لافتا أن استهداف الاحتلال للصحفيين في غزة لن يزيدهم إلا إصرارا على نقل الحقيقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي غزة القاهرة الإخبارية الصحة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس المحتلة، إن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي تعتدي على المصلين عند باب الأسباط وتمنعهم من الدخول إلى المسجد الأقصى، مشيرة إلى أن الاحتلال يعتدي على المصلين بالهراوات وسط إصابات كثيرة نتيجة عمليات الدفع والضرب.

يأتي هذا تزامنًا مع السماح للمستوطنين، وتسهيل الطرق لهم وحمايتهم لتأدية الصلوات بالقرب من حائط البراق بالتزامن مع الأعياد الدينية اليهودية.

وأضافت «أبو شمسية »، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن جبهة القدس لم تكن يوما معزلة عما يحدث من تصعيد عند الحدود الشمالية مع جنوب لبنان، مشيرة إلى أن إذاعة جيش الاحتلال أعلنت أن صافرات الإنذار تدوي بالجليل جراء الرشقة الصاروخية الأخيرة من قبل حزب الله.

الاحتلال يعلن إطلاق 60 صاروخًا من قبل حزب الله

وتابعت: «بيانات جيش الاحتلال تتحدث عن إطلاق نحو 60 صاروخًا من قبل حزب الله من الجنوب اللبناني نحو مستوطنات مختلفة وصولاً إلى حيفا وخليج حيفا، وقيسارية التي يقع بها المنزل الشخصي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو».

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: إصابة 5 فلسطينين جراء اعتداءات المستوطنين برام الله
  • غارتان عنيفتان جدّاً... العدوّ الإسرائيليّ يستهدف الضاحية الجنوبيّة (فيديو)
  • القاهرة الإخبارية: فشل كل محاولات تسلل «الاحتلال الإسرائيلي» برا إلى أراضي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى
  • «القاهرة الإخبارية»: القصف الإسرائيلي المدفعي لم يتوقف تجاه رفح الفلسطينية
  • تجدد القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقصف محيط مستشفى بنت جبيل في جنوب لبنان بالمدفعية
  • وزارة الصحة الفلسطينية :ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ363 على القطاع إلى 41788 شهيداً و96794 جريحاً
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي وغارات إسرائيلية على بلدات بالجنوب اللبناني
  • «القاهرة الإخبارية»: طيران الاحتلال الإسرائيلي يواصل اختراق الأجواء اللبنانية