بوابة الفجر:
2024-06-29@22:04:14 GMT

كرة نسائية - محلة حسن يفوز على الخيارية بهدف نظيف

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

 

 

نجح فريق محلة حسن لكرة القدم النسائية في تحقيق الفوز على نظيره فريق الخيارية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الاعلاميين، في إطار مباريات الجولة التاسعة لدوري القسم الثالث لكرة القدم النسائية موسم 2023-2024.

واحرزت هدف فريق محلة حسن اللاعبة جانيت سمير في شوط المباراة الأول، وشهدت المباراة العديد من الفرص المهدرة لمحلة حسن التي كان من الممكن تعزيز النتيجة من خلالها ولكن تنتهي المباراة بهدف نظيف للفريق المحلاوي.

و ارتفع رصيد فريق محلة حسن لـ 19  نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد فريق مركز شباب الخيارية عند النقطة 15 في المركز التاسع في المجموعة الثانية بدوري القسم الثالث لكرة القدم النسائية.

ويقود فريق محلة حسن لكرة القدم النسائية رضوى خضر مديرا فنيا والمشرف العام على قطاع كرة القدم النسائية بنادي محلة حسن، وروجينا رضا مدرب عام، ورامز سليم مدرب، ومحمد البياعة مدرب حراس المرمى،وفاطمة علاء اداري.

صحف ألمانيا تتغنى بالأهلي بعد الفوز على الاتحاد في كأس العالم للأندية مجلس إدارة الزمالك يوفر طائرة خاصة لنقل بعثة الأبيض إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا في الكونفدرالية

جدير بالذكر أنه ستقام باقي مباريات الجولة التاسعة عصر اليوم السبت بمواجهة بور فؤاد مع ماريا العام، وشباب ارمنا و. مركز شباب العمراوي، وتختتم مباريات الجولة التاسعة غدا الأحد بمواجهة الاتحاد السكندري مع القنطرة البيضاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة نسائية الدوري المصري محلة حسن

إقرأ أيضاً:

“أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال

علم من مصادر مطلعة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت لإتفاق مع نظيرتها الإسبانية، على برمجة مباراة ودية تجمع بين المنتخب الوطني المغربي داخل القاعة ومنتخب إسبانيا.

وأكدت ذات المصادر، أن المباراة الودية التي من المرتقب أن تجمع أسود القاعة أمام المنتخب الإسباني، ستجرى في المغرب شهر غشت المقبل.

وتدخل هذه المباراة الودية، في إطار إستعدادات المنتخبين المغربي والإسباني، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للفوتصال المقرر إقامتها في أوزبكستان، خلال الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر المقبلين.

يذكر أن هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني داخل القاعة، وجه الدعوة إلى 23 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي مغلق بالمركز الدولي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، الذي انطلق مطلع هذا الأسبوع ويتواصل إلى غاية يوم غد الآحد 30 يونيو الجاري.

يشار أن قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة، رفقة كل من البرتغال و طاجيكستان و بنما.

مقالات مشابهة

  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • الجيش الملكي يفوز بلقب كأس العرش لكرة القدم النسوية
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • سفير فرنسا بالقاهرة: نهدف لجعل ممارسة كرة القدم النسائية في مصر أكثر أهمية وبروزا
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية