بيروت-سانا

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية صباح اليوم قوات العدو الإسرائيلي في موقع “بركة ريشا”.

وجاء في بيان للمقاومة نقلته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة استهدف ‏المقاومون صباح اليوم قوة مشاة ‏إسرائيلية في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيها إصابات مؤكدة”.

وكانت قوات العدو الإسرائيلي قصفت بالمدفعية وادي حسن الواقع ما بين بلدتي مجدل زون والجبين جنوب لبنان.

إلى ذلك واصلت قوات العدو الإسرائيلي اعتداءاتها على المناطق اللبنانية خلال الليل الفائت، حيث أغار الطيران المعادي على منطقة المشاع بين بلدتي المنصوري ومجدل زون وعلى أطراف الناقورة وجبل اللبونة، بينما أطلق الطيران المسير صاروخ جو أرض استهدف به محيط بلدة عيتا الشعب.

وطال القصف المدفعي للعدو أطراف معظم بلدات القطاعين الغربي والأوسط في الجنوب، كما أطلق العدو القنابل المضيئة في سماء قرى القطاعين الغربي والأوسط وسط تحليق للطيران الاستطلاعي المعادي.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: العدو الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

"الشعبية" تنعى شهداء مجازر العدوان الإسرائيلي على لبنان

بيروت - صفا

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، القادة الشهداء الذين ارتقوا في هجمات ومجازر العدو الإسرائيلي خلال الأيام الأخيرة في لبنان، وعلى رأسهم القادة المرافقون للشهيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، إنه "رغم الفقدان الجسيم لهذه القيادات المهمة، إلا أن هذه الخسائر لن تُضعف المقاومة ولن تؤثر على قدرتها وقرارها في المعركة، بل ستزيدها إصراراً على مواصلة معركة إسناد المقاومة في قطاع غزة، والدفاع عن شعبها".

وأكدت الجبهة أن "المقاومة بكافة فصائلها في جميع الجبهات اليوم أكثر تماسكاً وتصميماً من أي وقت مضى، وقادرة على إدارة المعركة باقتدار، مدعومة بإرادة قتالية لا تلين وعزم راسخ على ردع هذا العدو المجرم مهما كانت التحديات وجرائم الاحتلال، وفقدان القادة الأبطال".

وأشارت إلى أن "الرهان الإسرائيلي على المجازر والاغتيالات قد أخطأ الحسابات، وأن الأيام المقبلة ستفضح أوهام العدو وتبدد نشوته الزائفة، حين يبدأ في دفع أثمان مضاعفة على جرائمه الوحشية".

وشددت الجبهة على أن "المقاومة اليوم أكثر وعياً وتصميماً على استكمال ذات الطريق، والوفاء لدماء القادة الشهداء، والأيام المقبلة ستثبت أن دماء هؤلاء القادة ستبقى وقوداً لاستمرار المقاومة وتصاعدها، ولن يكون هناك أي تراجع عن نهج المواجهة مهمًا تعاظمت التضحيات".

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في مربض الزاعورة بصلية صاروخية
  • سرايا القدس تستهدف تجمعات جيش العدو الصهيوني بمحور نتساريم
  • وزارة الصحة اللبنانية: ارتفاع عدد ضحايا غارات العدو الإسرائيلي على الهرمل ليل أمس إلى 12 شهيداً و20 جريحاً
  • حزب الله يواصل عملياته ضد قوات العدو
  • "الشعبية" تنعى شهداء مجازر العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • الصحة اللبنانية: 4 شهداء و4 جرحى في اعتداءات إسرائيلية على البقاع الغربي
  • المجاهدين تنعى شهداء المقاومة اللبنانية
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» تواصل توسيع هجماتها في الأراضي اللبنانية
  • القسام تستهدف آلیة صهيونية وعدداً من الجنود شرق خان یونس
  • المقاومة اللبنانية تقصف مدينة طبريا وترد على استباحة العدو للمدنيين