شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن وزير الصحة بالنيل الابيض يرأس إجتماع لجنة الطواريء الصحية بالولاية، رأس الدكتور عزالدين حسين محمد علوان المدير العام الوزير المكلف لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية النيل الابيض صباح اليوم بقاعة الاجتماعات .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصحة بالنيل الابيض يرأس إجتماع لجنة الطواريء الصحية بالولاية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصحة بالنيل الابيض يرأس إجتماع لجنة الطواريء...

رأس الدكتور عزالدين حسين محمد علوان المدير العام الوزير المكلف لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية النيل الابيض صباح اليوم بقاعة الاجتماعات برئاسة الوزارة بربك اجتماع اللجنة العليا للطواريء الصحية بالوزارة بحضور الدكتور الغالي حسن مدير الطب العلاجي والاستاذ اسماعيل علي يوسف مدير إدارة الطواريء ومكافحة الاوبئة بالوزارة واعضاء اللجنة وناقش الاجتماع التكاليف السابقة وعددا من التقارير من بينها الوضع المالي في ظل الوضع الراهن وموقف الإمداد الدوائي وكذلك تعزيز الصحة . وأمن الاجتماع علي ضرورة وضع ميزانية عاجلة من قبل حكومة الولاية لدعم الطواريء الصحية في ظل هذه الظروف الاستثنائية خاصة وان فصل الخريف على الابواب كما أمن الاجتماع على أهمية التنسيق الجيد مع المنظمات في مجال تنفيذ الانشطة فضلا عن العمل على تقليل التحديات والمعوقات التي تواجه الإمداد الدوائي كما دعا الأعضاء الي الاستمرار في جميع الانشطة الصحية والطبية بمواقع الوافدين ومعسكرات اللاجئين وضرورة عقد اجتماع مع مديري الخدمات الصحية بالمحليات والاشراف الداعم للانشطة الصحية بالمحليات وتكثيف انشطة الاصحاح البيئي والتعزيز بمواقع الوافدين.

واشاد الأعضاء بالجهود المبذولة من قبل العاملين بالمؤسسات الصحية في مجال تقديم الخدمات بمواقع الوافدين وشدد على ضرورة الاستمرار فيها.

سكاي نيوزوكاله سونا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات لمناقشة الخطة الخمسية لتعيين المعيدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، اجتماع لجنة الاحتياجات الجامعية، بحضور الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمستشار عمر تركي المستشار القانوني لرئيس الجامعة، وأعضاء اللجنة من عمداء الكليات المعنيين، ومدير عام شئون أعضاء هيئة التدريس.

بدأ الدكتور أحمد القاصد  الاجتماع  بتوجيه التهنئة لأعضاء اللجنة ومنسوبي الجامعة والأمة الإسلامية والشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يعيد هذه الأيام المباركة على الشعب المصري  والإسلامي باليمن والبركات وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال .

أشار الدكتور أحمد القاصد رئيس، إلى أن اللجنة ناقشت احتياجات الكليات وأسس التعيين والتكليف وفقا للقواعد المتبعة والقوانين المنظمة، موضحا أن اللجنة ناقشت أيضا إعلان كلية الذكاء الاصطناعي لاحتياجها من هيئة التدريس والهيئة المعاونة إلى جانب مناقشة تكليف معيدين بالأقسام الإكلينيكية بكلية الطب ومعهد الكبد.

وأكد الدكتور أحمد القاصد، ضرورة الالتزام بالخطة الخمسية المعتمدة من مجلس الجامعة والالتزام بالشفافية والموضوعية عند وضع خطة الاحتياجات، وأن يكون التعيين وفقا للإحتياجات الفعلية للكليات والقواعد القانونية المنظمة وقانون تنظيم الجامعات، مشيرا إلى ضرورة وضع تعريفات وشروط واضحة  لكل وظيفة.

مقالات مشابهة

  • الابيض: انها التجربة الثانية من بعد كورونا التي نجحت بها على اكمل وجه
  • وزير الصحة يبحث توطين صناعة الدواء مع الشركات التابعة لمجموعة فارما جروب
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات لمناقشة الخطة الخمسية لتعيين المعيدين
  • وزير الصحة يبحث مع "فارما جروب" تعظيم الاستثمارات
  • وزير الصحة يجتمع برؤساء شركات الأدوية لتطوير صناعة العقاقير في مصر
  • وزير الخارجية يرأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بشأن التطورات بقطاع غزة
  • وزير الصحة يبحث مع الممثل الجديد لمنظمة الأمم المتحدة للسكان سبل التعاون المشترك
  • وزير الصحة يتابع الخطوات التنفيذية لتفعيل الهيكل المؤسسي
  • المحاقري يرأس اجتماعا لمناقشة أوضاع الشركة اليمنية لصناعة وتجارة الأدوية (يدكو)
  • أمير الجوف يرأس الاجتماع الثالث للجنة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة ويرعى توقيع ٦ اتفاقيات