صحافة العرب:
2024-09-19@06:11:54 GMT

اقتصاد «فيتش» تثبت تصنيف الإمارات عند «AA-»

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

اقتصاد «فيتش» تثبت تصنيف الإمارات عند «AA-»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن فيتش تثبت تصنيف الإمارات عند AA، أبقت وكالة فيتش على التصنيف الائتماني السيادي طويل الأجل لدولة الإمارات عند درجة AA مع منحها نظرة مستقبلية مستقرة. ويعد تثبيت التصنيف .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «فيتش» تثبت تصنيف الإمارات عند «AA-»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«فيتش» تثبت تصنيف الإمارات عند «AA-»

أبقت وكالة «فيتش» على التصنيف الائتماني السيادي طويل الأجل لدولة الإمارات عند درجة «AA-» مع منحها نظرة مستقبلية مستقرة. ويعد تثبيت التصنيف دليلاً على قوة الاقتصاد الإماراتي الذي يحقق نجاحات متواصلة، تؤكد على مزيد من آفاق الاستقرار والازدهار مستقبلاً.ويعكس التصنيف «AA-» مستوى الدين العام الموحد للإمارات وصافي الأصول الخارجية القوي للدولة، وارتفاع نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي، ويستفيد هذا التصنيف من صافي الأصول الأجنبية السيادية لإمارة أبوظبي، والذي يُعدّ من بين الأعلى بين الدول في العالم. وينطبق التصنيف «AA-» أيضاً على الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات.وتتوقع «فيتش» أن تحقق الميزانية الموحدة لدولة الإمارات فائضاً بنسبة 4.6% من الناتج المحلي الإجمالي بعد تحقيق 11.1% في عام 2022.كما تتوقع أن يبلغ متوسط سعر التعادل المالي للنفط في الإمارات 62 دولاراً للبرميل في الفترة ما بين عامي 2023 و2025، وسيصل الفائض المجمع إلى 3.7% من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2024 و 3.4% في عام 2025.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لدولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

سينر يحافظ على صدارة التصنيف.. وزفيريف في الوصافة

حافظ الإيطالي يانيك سينر على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس للرجال، بفارق واسع عن أقرب ملاحقيه، بفضل تتويجه مؤخراً بلقب بطولة أمريكا المفتوحة الكبرى كأول إيطالي يحرز هذه البطولة.

وبعد أسبوع مخصص لبطولة كأس ديفيز، لم تشهد المراكز الأولى في التصنيف العالمي أي تغييرات تذكر، حيث يتفوق سينر بفارق يتخطى الـ3 آلاف نقطة عن الألماني ألكسندر زفيريف، الذي يجلس على الوصافة للأسبوع الثاني، والذي يأتي من بعده الإسباني كارلوس ألكاراز ثالثاً، والصربي نوفاك ديوكوفيتش رابعاً.
كما يحل الروسي دانييل ميدفيديف خامساً، ومن خلفه الروسي آندري روبليف ثم الأمريكي تيلور فريتز سابعاً، وهو وصيف فلاشينغ ميدوز.
بينما يجيء البولندي هوبرت هوركاتش ثامناً ثم النرويجي كاسبر رود والبلغاري غريغور ديميتروف عاشراً.

مقالات مشابهة

  • خبير: الإمارات تستطيع التحول إلى مركز عالمي لتطوير الذكاء الاصطناعي
  • مجلس ذي قار: نستغرب طريقة اعتقال أحد الأعضاء “المتهم بريء حتى تثبت ادانته”
  • مصدر أمني لبناني: التحقيقات الأولية تثبت أن أجهزة الاتصال المنفجرة كانت مفخخة
  • "دبي للمستقبل" تصدر تقريرًا لتطوير مؤشرات الناتج المحلي الإجمالي العالمي
  • “دبي للمستقبل” تطلق تقرير استشراف التوجهات العالمية لمؤشرات قياس الناتج المحلي الإجمالي
  • ولي العهد السعودي يوجه بضخ استثمارات عاجلة لدولة عربية بقيمة 5 مليارات دولار
  • فيتش ترفع التصنيف الائتماني لتونس إلى "+ccc"
  • فيتش ترفع التصنيف الائتماني لتونس إلى "+ccc"
  • المجتمعات العمرانية: صناعة القطاع العقاري تمثل نسبة 30 % من إجمالي الناتج المحلي
  • سينر يحافظ على صدارة التصنيف.. وزفيريف في الوصافة