ألقي القبض على مدرس في مدرسة إعدادية في ولاية جورجيا الأميركية، بعد أن أخبر شهود عيان محققا للشرطة أنه هدد بقطع رأس طالبة اعترضت على علم إسرائيلي في فصله الدراسي.

وتم احتجاز بنجامين ريس، وهو مدرس في مدرسة وارنر روبينز المتوسطة، في 8 ديسمبر بتهمة توجيه تهديدات إرهابية والقسوة على الأطفال، وفقا لسجلات سجن مقاطعة هيوستن، بينما أطلق سراحه بكفالة بعد يومين.

وقال وليام كيندال المدعي العام لمقاطعة هيوستن، إن ريس طلب محاميا عاما لكن لم يتم تعيين محام له.

وقالت الطالبة لمحقق الشرطة إنها ذهبت إلى فصل ريس في 7 ديسمبر بعد أن شاهدت العلم، وأخبرته أنها تراه مهينا لأن "الإسرائيليين يقتلون الفلسطينيين".

وبحسب الطالبة، قال ريس غاضبا إنه يهودي واتهمها بـ"معاداة السامية"، بينما قال الشهود إنهم سمعوا المدرس يوجه شتائم للطالبة ويهددها بقطع رأسها.

وقالت جينيفر جونز المتحدثة باسم المنطقة التعليمية لمقاطعة هيوستن في بيان، إن ريس لم يعد إلى المدرسة الإعدادية منذ الواقعة.

وقال كيندال إن شروط الإفراج عنه بكفالة تتطلب منه الابتعاد عن المدرسة والطالبة المتهم بتهديدها، وأضاف أنه يخطط لطلب لائحة اتهام من هيئة محلفين كبرى الشهر المقبل.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات تهديدات إرهابية معاداة السامية هيوستن إسرائيل الولايات المتحدة تهديدات إرهابية معاداة السامية هيوستن أخبار إسرائيل

إقرأ أيضاً:

إمبراطورية السرفيس وسيارات الأجرة تتحدى القانون بقــنا

فتحت طالبة كلية التجارة بجامعة جنوب الوادى بقــنا؛ النار على بلطجة قائدى وتُبع السرفيس؛ وعدم التزامهم بخطوط السير المنظمة لعملهم؛ من الجامعة وحتى مجمع مواقف الأقاليم بعاصمة المحافظة!!

وكشفت طالبة كلية التجارة فى لقاء مع محافظ قنا الجديد الدكتور خالد عبدالحليم، عن معانات طالبات وطلاب جامعة جنوب الوادى، مع أباطرة السرفيس طوال العام الدراسى!!

وطالبت محافظ قــنا، بإنهاء معاناة طلبة الجامعة مع إمبراطورية السرفيس؛ استعداداً للعام الدراسى الجديد. 

فى سياقٍ متصل؛ تفاعل القنائيون مع مناشدة طالبة كلية التجارة لمحافظ قــنا الجديد الدكتور خالد عبدالحليم؛ وكأنها لسان حالهم مع جمهورية السرفيس؛ لتكرار مطالبهم على الصفحة الرسمية للمحافظة بإزالة أسباب شكاياتهم من سرفيس العاصمة القنائية!!

وكشف بعض الموظفين والعاملين فى الجهات والمصالح الحكومية بقنا، عن طامة تقطيع سائقى السرفيس مسافة خط السير الواحد!!

 ورصدت"الوفد"حدوث العديد من المشادات والمشاجرات اليومية بين ركاب وقائدى السرفيس المخالفين للقانون وخطوط السير الرسمية!!

وتبين لـ"الوفد"عدم إلتزام  بعض سائقى السرفيس بنقطتى البداية والنهاية لكافة الخطوط؛ وخاصة خط الجامعة-بنزايون-مجمع المواقف؛ بإستثناء خط عمر أفندى الدائرى!!

كما تبين أن السائقين المخالفين يقطعون خط سير الجامعة-مجمع المواقف لثلاثة خطوط أو أكثر وإجبار الركاب على النزول فى محطات سيدى عبدالرحيم القنائى وتحميل آخرين ثم إنزالهم فى محطة بنزيون وتحميل آخرين حتى محطة معبر الشباب ثم محطة النهاية بمجمع المواقف؛ وهكذا دواليك!!

ووردت لـ"الوفد" شكاوى أخرى من سائقى سرفيس العاصمة القنائية؛ تتمثل فى عدم الإلتزام بعدد الركاب الرسمى لكل سيارة من خلال وضع كنبه ومقاعد زيادة خلف كابينة السائق لزيادة عدد الركاب وكأن السيارة علية سردين!!

كما وردت شكاوى من التلوث السمعى المخالف للقانون داخل سيارات السرفيس التى تتمثل فى صدور الألفاظ النابية بين السائق وتابعه وتشغيل السماعات المكبرة للصوت وكأنه السيارة صالة ديسكو!!

وتطالب الجماهير القنائية بتوقيع الكشف الطبى على سائقى السرفيس للتأكد من سلامة قواهم العقلية والنفسية وعدم تعاطيهم المواد المخدرة.

كما يطالب القنائيين الإلتزام بخطوط السير فحص سيارات السرفيس ومدى إلتزامها بعدد الركاب المرخص بالركوب لهم؛ وإزالة الأجهزة الصوتية المزعجة للركاب؛ ووأد تنمر بعض السائقين على الركاب.    

مقالات مشابهة

  • مصرع مدرس بحقوق طنطا فى حادث على الطريق الزراعى أثناء عودته للإسكندرية
  • إمبراطورية السرفيس وسيارات الأجرة تتحدى القانون بقــنا
  • انتهاء الإضراب الإسرائيلي بقرار قضائي
  • على رأسها البطالة.. العراق والأردن يناقشان عدة ملفات
  • طلب تأسيس حزب تحت اسم ” الشراكة والبناء”
  • موعد التقديم للعمل مدرس بالحصة.. التخصصات والمؤهلات المطلوبة
  • موعد التقديم للعمل مدرس بالحصة والتخصصات والمؤهلات المطلوبة
  • دبلوماسيون: استمرار «حرب غزة» يهدد بتفجير المنطقة
  • صحيفة أميركيّة عن غارات إسرائيل على سوريا: فشلت في تقويض قوّة حزب الله
  • شروط السكن الجامعي للبنات 2025.. الأوراق المطلوبة وخطوات التقديم