شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مركز امريكي يعلن عن إقامة مؤتمر هام بمناسبة ذكرى تحرير العاصمة عدن، مركز امريكي يعلن عن إقامة مؤتمر هام بمناسبة ذكرى تحرير العاصمة عدنالخميس 13 يوليو 2023 الساعة 17 22 16 عدن الأمناء نت .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مركز امريكي يعلن عن إقامة مؤتمر هام بمناسبة ذكرى تحرير العاصمة عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مركز امريكي يعلن عن إقامة مؤتمر هام بمناسبة ذكرى...

مركز امريكي يعلن عن إقامة مؤتمر هام بمناسبة ذكرى تحرير العاصمة عدن

الخميس 13 يوليو 2023 - الساعة:17:22:16 (عدن /الأمناء نت :)

وقال المركز في تغريدة على حسابه في منصة “تويتر” مساء امس؛ ان اعمال المؤتمر ستنطلق في ال 20 يوليو 2023 بالعاصمة الامريكية واشنطن وسيشارك فيه عدد من الخبراء والباحثين ، مؤكدا ان جلسات المؤتمر سيتم بثها على صفحات المركز، عوضا عن وسائل الاعلام العربية والامريكية التي من المتوقع حضورها لتغطية المؤتمر .

مراقبون اكدوا ان إنعقاد المؤتمر في هذا التوقيت ، يكتسب اهمية بالغة ، لا سيما وان الذكرى الثامنة لتحرير العاصمة عدن من المليشيات الحوثية ، تأتي في ظل وضع مترد تعيشه المدينة على كافة المستويات ، بإستثناء الجانب الامني الذي شهد قفزات مضطرة من النجاحات والانجازات في حفظ الأمن والإستقرار والسكينة العامة للمواطنين وتطبيع الاوضاع وإنهاء الاختلالات الامنية ومكافحة الجريمة المنظمة منها الجريمة الارهابية .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

 

بعث الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، ببرقية تهنئة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء نص التهنئة: "يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا أسمى آيات الإعزاز والتقدير مع أطيب التمنيات والدعوات والتهنئة القلبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وإننا نستلهم من هذه الذكرى العطرة ما قدمه المصطفى صلى الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم السلام والإخاء، ونستوحى من سيرته النبوية الشريفة القدوة الحسنة، وإرساء قيم الحق والعدل والخير للناس أجمعين لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتحقيق طموحات وتطلعات شعب مصر العظيم بفضل رؤيتكم الحكيمة، ونسأل الله عز وجل أن يبارك جهودكم العظيمة ويسدد خطاكم فى مسيرتكم بمصرنا العزيزة للتقدم والرخاء والأمن والسلام، وفقكم الله عز وجل إنه نعم المولى ونعم النصير ".

كما بعث محافظ قنا، ببرقيات تهنئة مماثله لكلا من  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والمستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية.

وبهذه المناسبة يتقدم محافظ قنا، بخالص التهنئة للشعب المصري وأهالي محافظة قنا بصفة خاصة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

مقالات مشابهة

  • تحالف «قمم» يعلن عن تأسيسه في مؤتمر صحفي بكمبال
  • نص خطاب قائد الثورة اِلسيد عبدالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • ” الثورة نت” ينشر خِطَابُ قائد الثورة اِلسَّيِّدِ عَبْدِالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • محافظ صنعاء يتفقد لجان استقبال المشاركين في ذكرى المولد بمداخل العاصمة
  • ‏لاعب اتحاد العاصمة يعلن التحاقه بوفاق سطيف
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • إقامة يوم وطني للتمور المصرية.. أبرز توصيات مؤتمر «التحديات والحلول» بالغردقة
  • الحالة الصحية لرئيس جزر القمر بعد محاولة اغتياله
  • مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط يعلن عدد من الدورات التدريبية (تفاصيل)    
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف