شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وفاة شخص في المدينة المنورة بعد سقوطه في بئر ارتوازية شاهد لحظة انتشال الجثة، صراحة نيوز 8211; أعلنت مديرية الدفاع المدني في المدينة المنورة مساء يوم الأربعاء وفاة شخص إثر سقوطه في بئر ارتوازية. وأوضحت المديرية أن .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة شخص في المدينة المنورة بعد سقوطه في بئر ارتوازية.

. شاهد لحظة انتشال الجثة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة شخص في المدينة المنورة بعد سقوطه في بئر...

صراحة نيوز – أعلنت مديرية الدفاع المدني في المدينة المنورة مساء يوم الأربعاء وفاة شخص إثر سقوطه في بئر ارتوازية. وأوضحت المديرية أن فرق الدفاع المدني تمكنت من انتشال جثمان المتوفى بعد ساعات من مباشرة الحادث، وتمنت له الرحمة من الله.

باكستاني الله يرحمه … ????

آليات ⁧#الدفاع_المدني⁩ تقوم بالحفر لإنقاذ باكستاني سقط في ⁧#بئر_ارتوازية⁩ بمزرعة في مركز دثير الذي يبعد عن ⁧#المدينة_المنورة⁩ 60 كم pic.twitter.com/oVpqZzkvze

— ENG. AbduSalam (@Eng__AbduSalam) July 12, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طالب بكليه هندسه من محافظة الفيوم مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس أثناء عمله بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية ساويرس الكبيرة التابعه للوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، فور علمهم بخبر وفاة أحد أبناء القرية، حيث لقي طالب هندسه يدعى أحمد ياسر عبد الستار  مصرعه أثناء عمله بإحدى الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة سقوطه من علو.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول بلاغ لقسم شرطة ثاني أكتوبر من مستشفي أكتوبر بوصول شخص يدعي احمد ياسر عبد الستار ، 20 سنة، طالب بكلية هندسه جامعه الفيوم، ومقيم بقرية ساويرس الكبيرة بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، جثه هامدة إثر تعرضه لحادث سقوط من علو.

 

بانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال زملاء الشاب في العمل، تبين أن المتوفى يعمل  منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر، وفي أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية اختل توازنه وسقط من علو، ما أدى إلى وفاته.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

مقالات مشابهة

  • حتى الـ 8 مساء.. تنبيه من أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • الإطاحة بوافد نازح ومواطن لترويجهما 75.600 قرص من الإمفيتامين بالمدينة المنورة
  • ضباب ورياح وأتربة.. "الأرصاد" يكشف عن طقس المدينة المنورة
  • أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • "الأرصاد": أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان حج 1446هـ
  • أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • ضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة باللقطات التذكارية وشراء الهدايا