السبت, 16 ديسمبر 2023 9:53 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل طلاقها من الفنان حسام حبيب بعد زواج أكثر من خمس سنوات، مشيرة إلى أن الطلاق تم رسميًا أمس عقب صلاة المغرب بالقاهرة.

وأضافت شيرين عبد الوهاب ،أن “الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين، مؤكدة أنها وحسام حبيب بصحة جيدة وبخير ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال ولم تعانِ مما حدث مثلما حدث في المرة السابقة”.


وأكدت شيرين عبد الوهاب، أنها “تحضر حاليًا لمجموعة من الأغاني ستقدمها لجمهورها خلال الفترة المقبلة”.

وتزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، في حفل بسيط اقتصر حينها على حضور الأهل والأصدقاء المقربين من الثنائي، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

وسبق أن انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب في شهر ديسمبر عام 2021 بعد ثلاث سنوات من زواجهما، وأعلنت الخبر حينها في بيان رسمي نشرته حينها عبر موقع إكس تويتر سابقًا، مشيرة إلى أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق.
وفي المرة الأولى التي انفصلت فيها شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، فاجأت الجمهور  بظهورها حليقة الرأس وذلك خلال حفل غنائي أحيته حينها في أبو ظبي، إلا أن طلاقها هذه المرة تم بهدوء حيث أكدت أنها بحالة نفسية جيدة وتحضر لأغاني جديدة.
وبعد سلسلة خلافات واتهامات وجهتها شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب حينها بعد طلاقها منه في المرة الأولى، عادا الثنائي مجددًا وعقدا قرانهما في شهر نوفمبر عام 2022 بعد خروج شيرين من المستشفى للتعافي من الإدمان حيث احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب، بالإجبار لعلاجها من الإدمان ووقف حينها حسام بجانبها، وعادا لبعضهما بعد خروجها من المستشفى، ليفاجئ الثنائي الجمهور بطلاقهما اليوم، للمرة الثانية، بشكل رسمي.

المصدر: المركز الخبري الوطني

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

إعلامية شهيرة تطمئن جمهور شيرين عبد الوهاب على حالتها

متابعة بتجــرد: كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن مكالمة بينها وبين النجمة شيرين عبد الوهاب صباح اليوم وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس”: “صحيت النهاردة على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرلها لجمهورها”.

وأكملت أسما حديثها قائلة: “أنا كنت سعيده بالمكالمة دي لاني اطمنت على شيرين وأن صوتها فعلا مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفترة الجاية”.

وختمت أسما حديثها قائلةً: “شيرين تتابع كل الدعم من الناس ليها وإن جمهورها هوه أهلها السند ليها .. شيرين راجعه بقوة”.

وتواجه شيرين عدداً من الأزمات الفنية خلال الفترة الحالية أحدثها مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي، وهو أحد مالكي شركة “بيزمنت ريكوردز” للإنتاج، حيث اتهمت الفنانة الشركة باستغلال منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والسطو على حقوقها، مما دفع الملحن حسن الشافعي للرد ببيان رسمي عبر انستجرام، قائلا “أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، ردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها.

وردت شيرين على ذلك البيان قائلة: “إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة روتانا، مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية “وبحلفك”، والتي بسببها دفعت مبلغ 8 ملايين قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة”.

وأشارت شيرين عبد الوهاب، إلى أن الشافعي الذي التزم الصمت طوال الفترة السابقة، “ظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، قد خرج اليوم مهللا وكأنه صاحب حق، يقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان، وأقول له: يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم”.

وتابعت: “أنا لم أوقع معكم أي عقود، وهناك مجموعة من الإجراءات القانونية سوف تظهر من خلالها الحقيقة الكاملة للناس، والرأي العام، بالمستندات القاطعة، وسوف يعرف الجميع من هو الجاني بالفعل، وسوف يتم محاسبة الجميع القريب والغريب ومن أخطأ سيتم عقابه طبقا للقانون، وإن غدًا لناظره قريب”.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مروان خوري يعلّق على أزمات شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • ليلى عبداللطيف عن شيرين عبدالوهاب: "لا أحد يستطيع أن يوقفها"
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها
  • شيرين عبد الوهاب تتوعّد: سيُحاسَب الجميع قريباً
  • إعلامية شهيرة تطمئن جمهور شيرين عبد الوهاب على حالتها
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • هتكسر الدنيا.. أسما إبراهيم تكشف عن مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب