المناطق_متابعات

فاز الجزائري محمد لمين مهري، بالمركز الأول في مسابقة فنون الصوت العالمية “voice arts awards” لأفضل معلق صوتي عربي عن فئة الإعلان، المقامة بأمريكا، حيث توج تقريره “teniri” بالجائزة الأولى، وهي اسم منطقة تقع في الجنوب الجزائري وتعتبر من أجمل المناطق السياحية الصحراوية في العالم.

وتقدم هذه الجائزة من جمعية مجتمع علوم وفنون الصوت في نيويورك (SOVAS)، والتي تعني بعلم الصوت والأداء الصوتي حول العالم، وتمنح أرفع جائزة لعلوم الصوت في العالم، لاختيار أفضل معلق أو ممثل صوتي.

أخبار قد تهمك أمريكا: سنبحث مع الإسرائيليين الجدول الزمني لإنهاء حرب غزة 12 ديسمبر 2023 - 5:58 مساءً هانتر بايدن: الجمهوريون يحاولون تدمير فترة والدي الرئاسية 9 ديسمبر 2023 - 2:12 صباحًا

وكان لمهري العديد من المشاركات العربية والعالمية في هذا النوع من المسابقات، حيث حصد أيضا جائزة الإعلام السياحي العربي بدولة الإمارات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمريكا

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا

توج المنتخب المصري لناشئات الخماسي الحديث بثلاث ميداليات في نهائي السيدات في بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 19 عامًا المقامة في ليتوانيا خلال الفترة من 23 إلى 29 سبتمبر الجاري.

وحصدت فريده أبو هاشم الميدالية الذهبية في منافسات الفردي محققة 1427 نقطة متفوقة على مواطنتها عالية عنايت التي أحرزت الميدالية الفضية برقم 1405 نقاط، واستطاع الفريق المصري المكون من فريده أبو هاشم - عالية عنايت - جنا عطية الحصول على ذهبية الفرق للسيدات.

وكانت مصر قد افتتحت منافسات البطولة بالتتويج بذهبيتي تتابع الرجال والسيدات، حيث حقق الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت ذهبية التتابع رجال بمجموع نقاط 1430، كما توجت بذهبية تتابع الشابات عن طريق الثنائي فريدة أبو هاشم وجنا عطية بمجموع 1309.

ويمثل مصر في البطولة كلا من: أسامة مدحت، ومحمد حاتم، وسيف وائل، وعمر عامر، واللاعبات فريدة أبو هاشم، وجنا عطية، وجنه وليد، وعالية عنايت، ويرأس بعثة المنتخب العميد عماد سامر عضو مجلس الإدارة ويرافقه محمد عثمان إداري، ويقود المنتخب ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة وعمرو سيد مدير فني، وأحمد عامر ومحمد حسام مديرين فنيين للسلاح، وأحمد حسام مساعد مدير فني رماية، وكريم تيمور مدير فني موانع، وعلاء مهدي طبيب علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

مقالات مشابهة

  • "منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة
  • تكريم مطاري مسقط الدولي وصلالة في "القمة العالمية لخدمة العملاء" بأمريكا
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • المغاربة يحتلون المركز الثاني ضمن الأجانب الأكثر استثمارا بالعقار في إسبانيا
  • من على كرسيه المتحرك.. «يوسف» 14 سنة يحصد بطولات عالمية في السباحة
  • ناصر منسي يحصد جائزة الأفضل في كأس السوبر الإفريقي
  • معدلات البطالة في العالم أقلها قطر وأعلاها فلسطين
  •  تقرير أمريكي يبوئ المغرب المركز الأول مغاربيا والـ 58 عالميا في تصنيف لأقوى الدول
  • الفيلم اللبناني "يرقة" يحصد جائزة أفضل فيلم قصير بمهرجان طرابلس للأفلام
  • حصول تعليم قنا على المركز الرابع في نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية