قالت وسائل إعلام أمريكية، إن إدارة مدرسة ثانوية في ولاية فلوريدا فصلت طالب من أصل فلسطيني، بسبب منشورات والدته المناصرة لغزة على وسائل التواصل الاجتماعي.

و"جاد أبو حمادة"، البالغ من العمر 15 عاما، هو طالب في مدرسة "باين كريست" في فورت لودرديل، وانضم إلى الضحايا المتأثرين بالمشاعر المعادية للفلسطينيين في البلاد.



وفصل أبو حمادة من المدرسة لأن والدته، مها المصري، نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي منشورات تنتقد فيها "العقاب الجماعي" الذي تمارسه دولة الاحتلال في غزة.


وزعم بيان صادر عن إدارة المدرسة أن منشورات المصري كانت "استفزازية ومليئة بالكراهية"، في حين نفت المصري هذه المزاعم، مؤكدة أن منشوراتها تهدف فقط إلى لفت الانتباه إلى المأساة الإنسانية في غزة.

وأكد أبو حمادة، وهو طالب في الصف الثاني الثانوي، أنه من الظلم والمخيب للآمال أن يتم طرده من المدرسة التي كان طالبا فيها لمدة 10 سنوات لهذا السبب.

ودعا مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية (كير)، وهو أكبر منظمة مجتمع مدني إسلامي في الولايات المتحدة، في بيان حول القضية، وزارة التعليم الأمريكية إلى التحقيق في الحادث.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية فلوريدا غزة امريكا فلوريدا غزة طرد طالب معاداة الفلسطينيين سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

المطلق يوضح كيف يتوب من ينشر المقاطع المحرمة في وسائل التواصل ؟ .. فيديو

خاص

أوضح الشيخ عبدالله المطلق كيف يتوب من ينشر بعض المقاطع المحرمة والمخلة بالآداب في وسائل التواصل الاجتماعي؟.

‏وقال المطلق :” الندم توبة ، فإذا ندم فهذا هو التوبة ويتبع الندم الاقلاع عن الذنب والعزيمة على ألا يعود، فإذا فعل ذلك فقد تمت توبته “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/r-MeP6jg3XVxnJmp.mp4

مقالات مشابهة

  • طريقة التقديم في مدرسة لـ«صناعة الطائرات».. وشروط الالتحاق
  • توم كروز وابنه المتبني.. ظهور نادر يشعل مواقع التواصل الإجتماعي
  • ابنى مدرسة.. تمجد اسمك
  • المطلق يوضح كيف يتوب من ينشر المقاطع المحرمة في وسائل التواصل ؟ .. فيديو
  • إقفال مدرسة العائلة المقدّسة في عبرين... ما السبب؟
  • (المحقق) تقف على السجالات المتبادلة بين مصريين وسودانيين على وسائل التواصل الاجتماعي
  • غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟
  • الولاية التعليمية تشعل الخلاف بين زوجين فى محكمة الأسرة بأكتوبر.. تفاصيل
  • مدرسة الضبعة النووية 2024.. المميزات والتخصصات وشروط الالتحاق
  • العمانيون من ذوي الإعاقة ووسائل التواصل الاجتماعي