شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التربية النيابية تكشف سبب تأخر وتأجيل إعلان نتائج الثالث المتوسط، كشفت لجنة التربية النيابية، عن سببت تأخير وتأجيل إعلان وزارة التربية لنتائج الثالث المتوسط. وقال عضو اللجنة جواد الغزالي في حديث صحفي اطلعت .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية النيابية تكشف سبب تأخر وتأجيل إعلان نتائج الثالث المتوسط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية النيابية تكشف سبب تأخر وتأجيل إعلان نتائج...

كشفت لجنة التربية النيابية، عن سببت تأخير وتأجيل إعلان وزارة التربية لنتائج الثالث المتوسط. وقال عضو اللجنة جواد الغزالي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ، ان :”تأخير اعلان نتائج المرحلة المتوسطة كان بسبب بعض الاعتراضات التي وصلت الى الوزارة التي على اساسها تم اعادة عملية التدقيق”. وبين ان “الاعتراضات لم تكن بصورة رسمية انما وصلت للوزارة والجهات المعنية الامر الذي تطلب اعادة التدقيق”. وكانت وزارة التربية حددت بداية الأسبوع المقبل موعداً لاعلان نتائج الثالث المتوسط بعد ان كانت مقررة نهاية هذا الاسبوع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتائج الثالث المتوسط

إقرأ أيضاً:

شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»

كشفت منصة شاهد الرقمية، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، اليوم الخميس، والذي من المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وشاركت شاهد البوستر التشويقي لـ موضوع عائلي، عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «عارفين انهم وحشوكم، ومش قادرين نخبي عليكم، احنا بدأنا تصوير الموسم الثالث من، موضوع عائلي على Shahid».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shahid (@shahid.vod)

والجدير بالذكر، أن أبطال مسلسل موضوع عائلي، بدأوا العمل عليه منذ أشهر عديدة سابقة.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

ودارت أحداث مسلسل موضوع عائلي حول الشيف إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة شابة، بعد سفر زوجته الراحلة وهي حامل في الشهور الأولى إلى لندن للإقامة مع والدها، ثم حصولها على الطلاق وانقطاع أخبارها.

وخلال الأحداث ترث الابنة ثروة جدها الملياردير، ويتم وضعها تحت وصاية والدها، الذي يتظاهر بكونه محاميًا مكلفًا بالإشراف على ثروتها حتى بلوغها سن الـ21، قبل أن تحدث المواجهة بينهما.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي، فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة: ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، كما ضم العمل مجموعة جديدة من النجوم، منهم الفنانة نور التي تقدم دور طبيبة مخ وأعصاب، كذلك انضمت ياسمين وافي.

اقرأ أيضاًكواليس المؤتمر الصحفي لمسلسل موضوع عائلي بحضور أبطاله (صور)

ماجد الكدوانى ينتهي من تصوير مسلسل «موضوع عائلي الجزء الثاني»

ريهام سعيد توجه رسالة إلى ماجد الكدواني بعد تألقه في «موضوع عائلي 2»

مقالات مشابهة

  • وثيقة تكشف أدلة جديدة عن محاولة ترامب قلب نتائج انتخابات 2020
  • شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»
  • تسلا تسحب أرخص سياراتها من السوق وتعلن نتائج الربع الثالث
  • «الصحة» تكشف عدد التطعيمات الإجبارية للأطفال.. وسبب تأخر ردها في تقارير مياه أسوان
  • وثيقة تكشف أدلة جديدة حول محاولة ترامب قلب نتائج انتخابات 2020
  • «مقلد» مرشحة البرلمان النمساوي تتنظر إعلان نتائج الانتخابات النهائية
  • وزير التربية ورئيس المالية النيابية يبحثان المشاريع التربوية
  • إعلان نتائج ترشيح الدورة الثالثة للمنح الخارجية
  • وزير المجالس النيابية: اللجان النوعية بالبرلمان هي مطبخ التشريع
  • النفط النيابية تكشف عن وجود توجه لإنشاء ستة مصافٍ جديدة