سواليف:
2024-07-06@00:19:12 GMT

“الحوثي” تهدد بمرحلة جديدة من التصعيد

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

#سواليف

هددت جماعة “أنصار الله” اليمنية، بالانتقال إلى مرحلة جديدة من #التصعيد ضد #إسرائيل وصفتها بـ”الصعبة”، حال عدم إيقافها عمليتها العسكرية ضد #المقاومة الفلسطينية في قطاع #غزة.

وصرح قائد لواء الدفاع الساحلي التابع لـ ” #أنصار_الله ” اللواء محمد القادري، حسب ما نقل عنه تلفزيون “المسيرة” الناطق باسم الجماعة: “عملية الاستهداف التي طالت سفينة (إم إس سي ألانيا) تمت غرب جزيرة حنيش محافظة الحديدة غرب #اليمن”.

وأضاف القادري: “جميع السفن المرتبطة بإسرائيل والتي تم استهدافها لم تستجب للنداءات، وتعامُلنا معها يهدف لردعها عن المرور باتجاه الموانئ الإسرائيلية”.

مقالات ذات صلة الاحتلال يقتحم نابلس ومخيم بلاطة 2023/12/16

وتابع القيادي اليمني: “تعاملنا خلال العمليات الماضية كان بهدف الردع وليس الإغراق ولدينا أسلحة قادرة على الإغراق أيضا، وإذا لم يستجب الصهاينة لوقف العدوان على غزة فستكن هناك مرحلة ثالثة ستكون صعبة على الصهاينة”، على حد تعبيره.

وأكد القادري “الجاهزية لصد أي عدوان على اليمن”، مضيفا: “لن تخيفنا #التهديدات_الأمريكية، ونرصد التحركات الأمريكية في البحر الأحمر وخليج عدن”.

وأشار قائد لواء الدفاع الساحلي في “أنصار الله”، إلى أن الجماعة “لا تستهدف سوى السفن المرتبطة بإسرائيل أو تلك الذاهبة باتجاه موانئها”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف التصعيد إسرائيل المقاومة غزة أنصار الله اليمن التهديدات الأمريكية

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. أحمد سعد وشقيقه يطرحان أغنية جديدة بعنوان “آه ولا لأ”

طرح المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد أغنية جديدة بعنوان آه ولا لأ، وذلك وفقًا لما أعلنه الفنان أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشر أحمد سعد بوستر أغنية آه ولا لأ، وعلق عليها قائلا: “استنوا أغنية اه ولا لأ أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد من الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد الساعة 11 مساءً على يوتيوب”.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد أغنية احنا الأوائل التي تعد التعاون السابع بين الفنان أحمد سعد والموزع الموسيقي إيهاب كولبيكس، والتي تم طرحها يوم الأربعاء الماضي عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي الأغنية الدعائية لبرنامج بيت السعد الذي يقدمه أحمد مع شقيقه الفنان عمرو سعد.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف موقعين وصواريخ لبنان تحرق 70 ألف دونم بإسرائيل
  • ضربات جديدة.. أميركا تدمر قدرات الحوثي لتأمين البحر الأحمر
  • “المركزي اليمني” يوقف خمس شركات صرافة
  • “سنتكوم” تعلن تدمير زورقين بالبحر الأحمر
  • للمرة الثانية.. أحمد سعد وشقيقه يطرحان أغنية جديدة بعنوان “آه ولا لأ”
  • عائلة محمد قحطان غاضبة من “تصريحات عبثية” عن حياته في مفاوضات مسقط
  • اختفاء ناقلة منجرفة قبالة ساحل اليمن وتوقعات بغرقها
  • “الإصلاح اليمني” يعتبر تصريح وفد الحوثي بشأن قحطان “تلاعب بالمفاوضات”
  • “رويترز”: الناقلة “لافانت” ربما غرقت قبالة سواحل اليمن جراء تسرب المياه اليها
  • سياسي أنصار الله ينعى اللواء الركن خالد باراس