علق الأعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، على فوز النادي الأهلي امام اتحاد جدة في مونديال الأندية.

وقال: “الاهلي هو هيبة الكرة المصرية .. وحاليا أصبح بعبع العالم .. واللى يراهن عليه يكسب”.

وحقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا علي اتحاد جدة السعودي بثلاثة اهدف مقابل هدف بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى السعودية".

ويشارك الأهلي  للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا 2023، فيما يشارك اتحاد جدة في كأس العالم للأندية 2023، ممثلا للدولة المستضيفة السعودية وتعد هذه مشاركته الثانية في مونديال الأندية بعد 2005.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد جدة اتحاد جدة السعودي الأهلى النادي الأهلي بطولة كاس العالم للاندية دورى أبطال إفريقيا دوري أبطال إفريقيا 2023 كأس العالم للأندية 2023 فوز النادي الأهلي فى السعودية نهائي بطولة كأس العالم للأندية اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

لظروف قهرية.. رابطة الأندية تخطر اتحاد الكرة بإلغاء قمة الأهلي والزمالك

أرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري للعبة، اليوم الإثنين، لإخطاره بإلغاء مباراة الأهلي والزمالك، والتي كان من المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك على أرضية ستاد القاهرة الدولي، غدًا، ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وجاء نص خطاب رابطة الأندية، كالتالي:

الزمالك يعلن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض الفريق المباراة امام الأهلي، المقرر لها مساء غد الثلاثاء، في لقاء القمة ببطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وقال الزمالك في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الاثنين:"تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم ".

وأضاف البيان:" تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً، فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف".

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن قبل أربعة أيام رفضه خوض مواجهة الأهلي، قبل لعب كل المنافسين المباريات المؤجلة ضمن منافسات مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟
  • بعد الانسحاب من “ديربي القاهرة”.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • تعليق ناري من الأهلي على إلغاء مباراة الزمالك
  • بعد الانسحاب من ديربي القاهرة.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • مصر.. أول قرار من رابطة الأندية بعد رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • رابطة الأندية تبلغ الأهلي باعتباره فائزًا على الزمالك 2-0
  • رسمياً..رابطة الأندية تخطر الأهلي بفوزه على الزمالك 2-0
  • أول تعليق من رابطة الأندية المصرية بعد اعتذار الزمالك
  • لظروف قهرية.. رابطة الأندية تخطر اتحاد الكرة بإلغاء قمة الأهلي والزمالك