شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير هندرسون يوافق على الرحيل لـ الاتفاق السعودي، كشفت تقارير صحفية عن موقف الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، من العرض المقدم له من قبل نادي الاتفاق .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: هندرسون يوافق على الرحيل لـ الاتفاق السعودي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: هندرسون يوافق على الرحيل لـ الاتفاق السعودي

كشفت تقارير صحفية عن موقف الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، من العرض المقدم له من قبل نادي الاتفاق السعودي.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، أن هندرسون وافق، من حيث المبدأ، على عرض الاتفاق السعودي.

حديث كلوب مع هندرسون

وأشار رومانو إلى أن صفقة هندرسون تعتمد الآن على مناقشة ليفربول والاتفاق بشأن الرسوم، موضحًا أنه لا توجد فرصة للسماح له بالمغادرة مجانًا.

وتابع رومانو أن هندرسون تحدث مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بخصوص العرض؛ حيث سمح له مدرب الريدز بمغادرة النادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو

قررت إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم فتح ملف التعاقد مع حارس نادي ليفربول الدولي البرازيلي أليسون بيكر، مرة أخرى تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات لهذا الصيف.

ويخوض أليسون حاليا مع منتخب بلاده البرازيل نهائيات بطولة "كوبا أمريكا" المقامة في الولايات المتحدة.

وقال الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، المختص في انتقالات لاعبي كرة القدم، عبر حسابه في منصة "إكس": "بعد بطولة كوبا أمريكا 2024، سيحاول النصر مرة أخرى ضم أليسون، لأنه الهدف الرئيسي للإدارة".

???????? #AlNassr are not oriented to sign #Szczesny, confirmed.

???? After Copa America, the ???????? club will try again with #Allison - its main target - pushing hard to convince him.

???? The ???????? GK prefers to stay in ????????, but a huge offer is ready to change the #Liverpool player's mind. pic.twitter.com/m3zFDc5r0S

— Rudy Galetti (@RudyGaletti) June 26, 2024

وأكد: "إدارة النصر ستبذل قصارى جهدها لحسم الصفقة، رغم أن أليسون يفضل البقاء في أوروبا، ولكن حال تقدم الفريق السعودي بعرض ضخم، فإن الحارس البرازيلي قد يغير رأيه".

وشدد غاليتي على أن إدارة النصر غير مهتمة بالتعاقد مع حارس يوفنتوس الدولي البولندي فويتشيك تشيزني الذي ربطته تقارير عدة في وقت السابق بالانتقال لـ"العالمي".

ويتطلع نادي النصر لضم نجم جديد لصفوفه الذي يضم كوكبة من النجوم يتقدمهم البرتغالي كريستيانو  رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

ويعتبر أليسون البالغ عمره 31 عاما من أهم ركائز ليفربول وساهم في فوز الفريق بعدة ألقاب في السنوات الأخيرة أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويرتبط الحارس البرازيلي بعقد مع ليفربول حتى صيف العام 2027.

المصدر: رودي غاليتي + RT

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • مجلس النواب يوافق على إتفاقية لتطوير خط سكة حديد أبوقير 
  • الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتغارت
  • تقارير: القادسية السعودي يضم نجم ريال مدريد
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني
  • حارس الأهلي يطلب الرحيل بعد العرض الخليجي.. ليس الشناوي