فنون، منذر رياحنة يستعرض رشاقته والجمهور عشان تعرف تسد مع جعفر،05 00 م الخميس 13 يوليو 2023 استعرض الفنان منذر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منذر رياحنة يستعرض رشاقته.. والجمهور:"عشان تعرف تسد مع جعفر"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منذر رياحنة يستعرض رشاقته.. والجمهور:"عشان تعرف تسد...

05:00 م الخميس 13 يوليو 2023

استعرض الفنان منذر رياحنة، رشاقته خلال تواجده داخل الجيم، بأحدث ظهور له عبر السوشيال ميديا.

ونشر منذر، فيديو له بالجيم وهو يؤدي التمارين الرياضية، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "ورجعنا للجيم من جديد.. تعب حلو واستثمار من أجل الصحة".

وانهالت عليه التعليقات، وجاءت كالتالي: "عاش يا شوقي"، "عشان تعرف تسد مع جعفر العمدة"، "ربي يحفظك"، "الفورمة بقا دي هتعمل عمايل"، "إيه الحلاوة دي".

وخاض منذر رياحنة، دراما رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" وجسد خلاله شخصية شوقي فتح الله.

مسلسل "جعفر العمدة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر.

المسلسل بطولة النجوم، محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد سقوطه في المنزل.. هذه تطورات الحالة الصحية لـ صلاح عبدالله

متابعة بتجــرد: أثار الفنان صلاح عبد الله قلق جمهوره عليه بعد إعلانه سقوطه في منزله، حيث نشر عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك” منشوراً قال فيه: “أنا اتزحلقت، بعد ما كلت بحط الصينية على الباسكت عشان أولّع سيجارة كالعادة السخيفة، الاتنين الصينية والباسكت وقعوا على الأرض”.

وأضاف: “رحت المطبخ جبت فوطة عشان ألمّ وأنضّف.. هُبه الزحلقة الرهيبة… وأنا بنهار سندت بإيدي الشمال على مكتبي وباليمين عالست وهيا بتغنّي الأطلال… ثم بدأت حزمة محاولات الوقوف والست تردّد “وعدونا فسبقنا ظلنا”… الحمد لله إصابات طفيفة، ومش دا المهم، المهم إني قدرت أقف على رجلي تاني، طب ليه المنشور ده عشان أقولكم ما أحلى الوقوف بعد الوقوع، آه والله وأقولكم كمان كالعادة صباح الخير وتصبحوا على خير”.

وقالت الإعلامية دنيا، ابنة صلاح عبد الله عن تطورات حالته الصحية في تصريحات صحافية لموقع “القاهرة 24”: “والدي كويس الحمد لله هو كتب بوست بيهزّر، وفي آخره كان بيدعي جمهوره للتفاؤل وبسيطة الحمد لله مفيش حاجة”.

وسبق للفنان صلاح عبد الله أن أثار حيرة جمهوره وقلقهم عليه بعد كتابته منشوراً عبر صفحته في موقع “فيسبوك” جعل البعض يتكهن بتلميحه الى اعتزال الفن أو رغبته في عدم المشاركة في أعمال فنية، بجانب تكهنات حول حالته الصحية إذ نشر صلاح عبد الله صورتين، واحدة من أول عمل شارك فيه بدور “دؤما” في مسلسل “سنبل بعد المليون”، وصورة لآخر عمل تلفزيوني حيث قدّم دور “خميس فتيحة” في مسلسل “العتاولة” في الموسم الرمضاني 2024… وكشف صلاح عبد الله حقيقة ذلك قائلاً إن ما كان يقصده هو تذكير نفسه بأعماله وأول ظهور له في الدراما التلفزيونية وآخر ظهور، بجانب رغبته في كسب دعاء الجمهور له لأن هذا يسعده كثيراً.

2024-09-18Elie Abou Najemمقالات مشابهة أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل

3 دقائق مضت

ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل

22 دقيقة مضت

“الدنيا محطّات”.. رحمة رياض تُشوّق الجمهور لجديدها 

30 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • بعد تصريحاته الأخيرة.. أحمد الفيشاوي يتصدر التريند
  • هيئة فنون الطهي تشارك في فعالية “سالون ديل قوستو – تيرا مادري” في إيطاليا للمرة الثانية
  • اعرف الحد الأنى لـ كلية فنون تطبيقية.. شرط أساسي للقبول
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • بعد سقوطه في المنزل.. هذه تطورات الحالة الصحية لـ صلاح عبدالله
  • أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل
  • أحدث ظهور لحياة الفهد في أحد مراكز التسوق والجمهور : يا زينها .. فيديو
  • طرح أحدث أعمال عصام صاصا "أنا مش غايب عشان أعود"
  • مفاجأة.. 6 كليات فنون جميلة وتطبيقية في تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان