كلّف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، نائبه الدكتور عاصم سلامة، بمتابعة الموقف التنفيذي للإجراءت التنسيقية والإدارية لبعض مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وإزالة معوقات التسليم وتلافي الملاحظات لعدد من المشروعات التي تم الانتهاء من إنشائها.

أخبار متعلقة

اختتام فعاليات البرنامج التدريبي لـ«طب المسنين» ببني سويف

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة في بني سويف

حملة على الأسواق والمحال لمتابعة توافر السلع الأساسية في بني سويف

وناقش نائب المحافظ، الإجراءات اللازمة لتسليم عدد من المجمعات الخدمية، والتي تم الانتهاء من تنفيذها بالقرى الأم بمركزي «ببا وناصر»، والبالغ عددها 12 مجمعًا، حيث تم الانتهاء من جميع المجمعات ويجري تسليمها تحت ‘شراف دار الهندسة، مع بداية الأسبوع المقبل، موجهًا بسرعة موافاة الجهات المركز المختصة بالمشروعات التي تم استلامها وجاهزيتها لتنفيذ استراتيجية التأثيث ونقل المهمات والأجهزة، تمهيدًا لبدء التشغيل الفعلي.

وأكد نائب المحافظ، على سرعة تلافي الملاحظات التي رصدتها شركة دار الهندسة بمشروعات المجمعات الخدمية والزراعية ووحدات الإسعاف والمواقف والأسواق بقرى المركزين، وتكثيف الجهود المبذولة من قبل الشركات المنفذة، لسرعة الانتهاء من معوقات تسليم بعض المشروعات التي تم الانتهاء منها، وتعظيم الاستفادة من تلك المشروعات، بما يعود بالنفع على المواطنين بالقرى المستهدفة.

حضر الاجتماع، الدكتور محمد جبر، معاون المحافظ، منسق «حياة كريمة»، وعلي يوسف، رئيس مدينة ناصر، ومدحت صلاح، رئيس مدينة ببا، وعدد من مسؤولي جهاز التعمير وشركة دار الهندسة.

بنى سويف اخبار بنى سويف اخبار المحافظات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف بنی سویف التی تم

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه

تطرق الرئيس عبدالفتاح السيسي في حديثه لمبادرة حياة كريمة، قائلا: «حياة كريمة كنا عاملين لها 3 مراحل، كل مرحلة 1500 قرية، وتوابعها تصل إلى ما بين 38 إلى 40 ألف تابع، وهي المنازل المحيطة بالقرى، والتكلفة المالية الموضوعة لذلك 600 مليار جنيه».

وأضاف الرئيس السيسي خلال حواره المفتوح مع طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، وعرضته قناة إكسترا نيوز: «لما نزلنا على الأرض حجم المطلوب ضخم جدا، وكان لازم نعمله في المرحلة الأولى، إحنا قربنا نخلص، وبدل ما كنا عاملين حسابنا تاخد سنة أو سنة ونصف أخذت 3 سنوات، وخدت بدل 200 مليار جنيه في المرحلة الأولى داخلة في 400 مليار جنيه.. طب المرحلة التانية هتبقى كام؟».

وتابع: «بدأنا بالقرى الأكثر تضررا الأكثر حاجة، إحنا درسنا القرى اللي إحنا ندخل فيها، وأعطيناها الأولويات، والمتوقع أن تكون تكلفة المرحلة الثانية 400 مليار جنيه، والظروف اللي إحنا فيها صعبة، لكن لا يمكن إننا نتوقف على خطة حياة كريمة».

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي.. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • السيسي: تكلفة المرحلة الأولى من حياة كريمة بلغت 400 مليار جنيه - (فيديو)
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • مدبولي: توجيه رئاسي بسرعة استكمال تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • رئيس الوزراء يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • مدبولي يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن حياة كريمة