صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@09:51:21 GMT

جولة ميسي تمتد إلى «وجهة مُلهمة»

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

ميامي (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «تقدير» تتوج بكأس رئيس الدولة للخيول العربية «أبيض الناشئين» يخسر أمام سوريا في «غرب آسيا»


أضاف نادي إنتر ميامي الأميركي الذي يضمّ في صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، العاصمة اليابانية طوكيو إلى جولته الخارجية، حيث يواجه فيسيل كوبي بطل اليابان.
ويقود النجم الأرجنتيني الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات فريقه على ملعب اليابان الوطني الذي يتسع لـ 60 ألف مشجّع في السابع من فبراير، ضمن الجولة الخارجية التي تشمل أيضاً خوض مباريات في هونج كونج والسعودية.


وقال خافيير أسينسي، كبير مسؤولي الأعمال في إنتر ميامي «طوكيو وجهة مُلهمة مع مجتمع كرة القدم المتحمّس الذي نتطلّع إلى التعرف عليه».
وأضاف «يسعدنا زيارة اليابان باعتبارها إحدى محطاتنا، بينما نواصل جلب البهجة إلى قاعدة جماهيرنا العالمية».
ويُعّد فيسيل كوبي النادي السابق للاعب الوسط الإسباني أندريس إنييستا لاعب نادي الإمارات، والذي سيكون موجوداً في المباراة لمشاهدة زملائه السابقين في برشلونة، ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا الذين يلعبون حالياً في إنتر ميامي.
وقال كريس هندرسون، المدير الرياضي لإنتر ميامي «فيسيل كوبي هو نادٍ قوي في آسيا، يخرج من موسم تاريخي بعد فوزه بالدوري الياباني، لذلك نحن سعداء بهذه الفرصة لتعزيز فريقنا في مباراة مثل هذه».
وأضاف «نواصل البحث عن أفضل الطرق للاستعداد لعام 2024، ونشعر بالثّقة في هذه المباراة، وهذه الجولة تساعدنا على القيام بذلك».
ويفتتح إنتر ميامي موسمه لعام 2024، بخوض مباراة في السلفادور في 19 يناير، قبل أن يزور السعودية لخوض مباراتين ضد الهلال في 29 الشهر نفسه، ثمّ النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول فبراير، ينتقل بعدها الفريق الأميركي إلى هونج كونج في الرابع من الشهر نفسه.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ليونيل ميسي إنتر ميامي اليابان السعودية النصر السعودي الهلال السعودي كريستيانو رونالدو إنييستا إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة فاركو اليوم  في مسابقة الدوري لا يستحق فريقه أن يفوز بها أو يخسرها.
وأضاف المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لا نستحق الفوز في المباراة لأننا لم نفعل ما كان يجب تنفيذه أمام فاركو، ولم نخلق مشاكل فنية للمنافس، وكان المنافس فريق منظم جداً".
وتابع جوميز: "لست سعيداً بالطريقة التي لعبنا بها مباراة اليوم، وعلينا البحث عن دوافع لخلق حالة فنية أفضل، فالزمالك فريق كبير وله جماهير كبيرة وعلينا الظهور بشكل جيد حتى نهاية الموسم".
وأضاف المدير الفني: " التعادل في مباراة اليوم ليس فقط لأن الفريق يلعب بدون مهاجم، ولكن سببه جماعي لأن المباراة بين 11 لاعباً أمام 11 لاعباً وإذا امتلك الزمالك 3 لاعبين لديهم دوافع لكانت الأمور ستختلف".
وتابع: " يجب أن نكون واضحين، إذا لم نمتلك دوافع من الأفضل لنا ألا نلعب، وعملي الأساسي هو اختيار اللاعبين الأفضل للنادي".
وأضاف: "أتمنى أن يحقق الفريق سلسلة مكاسب متتالية، وإذا كانت هناك دوافع لدى لاعبي الفريق، فسيبذلون قصارى جهدهم في المباريات".
وفيما يخص النقص العددي في مركز الظهير الأيسر قال :" تم تصعيد ظهير أيسر مع الفريق من قطاع الناشئين بجانب تجهيز محمد عاطف للمشاركة في هذا المركز، وعندما قمنا بتجربة عمر جابر ومحمد شحاتة على الأطراف في مباريات صعبة ظهرا بصور جيدة".
وتابع جوميز:" أفضل أن أمنح فرصة كبيرة للاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة، وأحترم نادي الزمالك للنهاية ولكني سأوضح الطريق الذي أريده، فأي لاعب شاب سيظهر بشكل جيد ويمتلك دوافع أكبر سأعتمد عليه لأنني في النهاية أريد تحقيق الفوز، ويجب على جميع اللاعبين بذل أقصى جهد ممكن للفوز في كل المباريات لنهاية المسابقة حتى لو لم نفز باللقب".

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين والإكوادور في مباراة نارية وشكوك حول مشاركة ميسي
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • ممشى واجهة روشن البحرية.. وجهة مثالية للعديد من ممارسي الرياضة
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • اليابان تطلق صاروخ إتش 3 الجديد الذي يحمل قمرًا اصطناعيًا اليوم