صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@03:49:52 GMT

توتنهام.. قياسية «خارج الديار»!

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة دوري «السيتي أبوظبي» يبدأ في يناير ليفربول يهدد «الشياطين» بـ «تعميق الجراح»


انتزع توتنهام فوزه الثاني توالياً، حيث يستمر في سعيه لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى، وذلك بفوزه على نونتجهام فوريست 2-0، في افتتاح المرحلة السابعة عشرة، من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ويدين توتنهام بهذا الفوز إلى مُسجّلَي الهدفين البرازيلي ريشارليسون «45»، والسويدي ديان كولوشيفسكي «65».


ورفع توتنهام رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الرابع الذي يلعب مع كريستال بالاس «السبت»، فيما تجمّد رصيد نوتنجهام عند النقطة 14 في المركز السادس عشر.
وهذا الفوز الثاني توالياً لتوتنهام الذي تغلّب على نيوكاسل يونايتد 4-1 في الجولة الماضية.
وهذه المرة الأولى في تاريخه التي يُسجّل فيها توتنهام في 15 مباراة متتالية خارج أرضه ضمن البطولة.
واضطر مدرب توتنهام الأسترالي أنج بوستيكوجلو إلى إجراء تبديلٍ بإشراك أوليفر سكيب بدلاً من برينان جونسون بسبب الإصابة «32»، وسجّل ريشارليسون الهدف الأوّل لفريقه والرابع له في الدوري هذا الموسم، برأسيّة مستثمراً عرضيةً لعبها كولوشيفسكي «45».
وبهذا الهدف، عادل البرازيلي عدد أهداف كلّ من الويلزي جاريث بيل، والإسباني دييجو كوستا، والمكسيكي خافيير هيرنانديز في «البريميرليج» (53 هدفاً).
وأضاف كولوشيفسكي الهدف الثاني، بعدما استغلّ خطأً بالتشتيت من الحارس الأميركي مات تيرنر «65»، ولعب توتنهام منقوصاً بعشرة لاعبين في الدقائق العشرين الأخيرة، بعد طرد المالي إيف بيسوما «70».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي توتنهام نوتنجهام مانشستر سيتي نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية

نجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 4 من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب مصطفى شلبي، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء حاول محمد بسام إبعادها من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.

وأحرز جون إيبوكا، هدف التعادل لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد تمريرة من صديق أوجولا وصلت إلى جون إيبوكا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير بوجه القدم اليمنى فسكنت كرته يمين المرمى.

ونجح نبيل عماد دونجا، في إحراز الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من ناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام، وتابعها دونجا ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)

بينما تمكن اللاعب صديق أوجولا، في إحراز الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني، بعد كرة عرضية من أحمد ياسر ريان من جهة اليمين قابلها أوجولا برأسية قوية سكنت منتصف المرمى.

فيما نجح النجم السنغالي إبراهيما نداي، في إحراز الهدف الثالث للزمالك، في الدقيقة 89 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو.

ونجح أحمد سيد زيزو في إحراز الهدف الرابع للقلعة البيضاء، في الدقيقة 91 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من السنغالي إبراهيما نداي.

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الثاني وتقترب من الإطاحة بـ إيطاليا «فيديو»
  • جيفرسون إينكادا يسجل الهدف الأول لفريق فاركو في شباك الأهلي
  • حسين الشحات يحرز هدف الأهلي الثاني.. وفاركو يقلص النتيجة «فيديو»
  • بيع لوحة غلاف رواية هاري بوتر الأولى بتكلفة قياسية في مزاد
  • منتخب أوروجواي يقسو علي بوليفيا بخماسية في كوبا أمريكا
  • الأخضر يشارك اليمن صدارة المجموعة الأولى في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • أرقام قياسية تحققت في يورو 2024 بعد دور المجموعات
  • شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا