صحافة العرب:
2024-07-01@14:40:59 GMT

انتهاء صيانة الطرق المؤدية إلى محافظة ظفار

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

انتهاء صيانة الطرق المؤدية إلى محافظة ظفار

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن انتهاء صيانة الطرق المؤدية إلى محافظة ظفار، مسقط ـ الوطن في إطار الاستعدادات لاستقبال موسم خريف ظفار 2023م؛ أعلنت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات عن جاهزية الطرق المؤدية إلى .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتهاء صيانة الطرق المؤدية إلى محافظة ظفار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتهاء صيانة الطرق المؤدية إلى محافظة ظفار

مسقط ـ «الوطن» : في إطار الاستعدادات لاستقبال موسم خريف ظفار 2023م؛ أعلنت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات عن جاهزية الطرق المؤدية إلى محافظة ظفار وذلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الوقائية والسلامة المرورية لها ابتداء من المنافذ الحدودية وصولا إلى مختلف المواقع السياحية بمحافظة ظفار. كما نفذت الوزارة أعمال الصيانة للطرق ومكوناتها تمثلت في إصلاح الأضرار التي لحقت بعدد من الطرق جراء الأنواء المناخية وصيانة شبكة الطرق الترابية الجبلية والصحراوية وردم الحفر وإزالة الأتربة وأعمال التسوية للطرق بالإضافة إلى صيانة واستبدال اللوائح الإرشادية وأعمال الدهانات والحمايات الخرسانية، وتستمر فرق العمل بالوزارة على مدار 24 ساعة بمراقبة الطرق خصوصا فيما يتعلق بإزالة الرمال المتكدسة على بعض الطرق نتيجة هبوب الرياح الموسمية خلال موسم الخريف مما يؤدي لتحرك الرمال وتكدسها على الطرقات. وفيما يتعلق بالنقل العام تسير شركة “مواصلات” عدد من الخطوط الداخلية والخارجية من وإلى محافظة ظفار مع التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية وفي متناول الجميع، بالإضافة إلى عدد من المشغلين من القطاع الخاص. إلى جانب ذلك؛ تتيح تطبيقات مركبات الأجرة بمحافظة ظفار المرخصة من قبل الوزارة خدمة طلب الأجرة “تحت الطلب” سواء بنظام الحجز الفوري أو المسبق، مع إمكانية تتبع ومراقبة مسار الرحلة، وبأسعار ثابتة، ومحددة قبل الرحلة، مع ضمان الخصوصية والأمان للمستخدم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع بنجاح.. والتوكيلات الملاحية تشيد بجهود موانئ البحر الأحمر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعلنت هيئة موانئ البحر الاحمر انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع البحري بنجاح حيث لم تتلقى غرفة العمليات التي قام اللواء مهندس محمد عبد الرحيم رئيس الهيئة بتشكيلها لمتابعة موسم الحج لهذا العام أي شكاوى من الشركات السياحية او الحجاج خلال الموسم.

وقامت غرفة العمليات بتذليل جميع الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لحجاج بيت الله الحرام لحسن سير العمل والظهور المشرف اثناء موسم الحج.
وتم الانتهاء من استقبال 6105 حاج و148 باص حج على متن العبارتين آيلة، وكوين نفرتيتي من خلال رحلات مكوكية لسرعة نقل الحجاج وتم التنسيق مع مدينة نويبع وادارة المرور لسرعة خروج اتوبيسات الحجاج من الميناء كما قام اعضاء المجتمع المينائى بالتعاون والتنسيق من اجل سرعة انهاء الاجراءات للحجاج وتذليل كافة العوائق لخدمة حجاج بيت الله الحرام.
واشادت التوكيلات الملاحية والشركات السياحية بجهود مواني البحر الاحمر فى تنظيم موسم الحج لهذا العام مما كان له أثره فى نجاح موسم الحج لهذا العام.

مقالات مشابهة

  • باستقباله 6105 حاج و148 حافلة..انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع
  • "الدفاع المدني" تعتمد خططها العملياتية الخاصة بموسم خريف ظفار
  • هيئة الدفاع المدني والإسعاف تعزّز مراكزها خلال موسم خريف ظفار 2024م
  • انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع بنجاح.. والتوكيلات الملاحية تشيد بجهود موانئ البحر الأحمر
  • موانئ البحر الأحمر: انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع لعام 1445 بنجاح
  • فعاليات متنوعة ستنفذها المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار خلال موسم الخريف
  • (طرق دبي) ترسي عقد مشروع تنفيذ المداخل والمخارج المؤدية لمنطقة دبي هاربر بتكلفة 431 مليون درهم
  • بعد انتهاء موسم الحج.. السعودية تنهي الاستعدادات لاستقبال المعتمرين
  • الطبيعة الخلابة تكسو سلطنة عُمان
  • خطة لضمان انسيابية الحركة المرورية بصلالة خلال موسم الخريف