خدمات، بعد قرار الحكومة موعد إجازة رأس السنة الهجرية،إجازة رأس السنة الهجريةيبحث الكثير من العاملين والموظفين عن موعد إجازة رأس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد قرار الحكومة.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد قرار الحكومة.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية

إجازة رأس السنة الهجريةيبحث الكثير من العاملين والموظفين عن موعد إجازة رأس السنة الهجريةوذلك بعد ما أعلنت الحكومة في بيان رسمي موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2023،

موعد إجازة رأس السنة الهجرية

أعلنت الحكومة أن إجازة رأس السنة الهجريةستكون يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص.

إجازة موعد إجازة 23 يوليو 2023

إجازة 23 يوليو 2023 من الإجازات الرسمية المتبقية لموظفي الحكومة والقطاع الخاص، ومن المقرر أن تكون يوم الأحد 23 يوليو 2023.

كما قررت الحكومة أن يكون يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين في الوزارات والجهات الحكومية والهيئات العامة

الإجازات الرسمية المتبقية في 2023: المولد النبوي:

الإجازات الرسمية بعد يوليو الجاري، هي إجازة المولد النبوي وهي الإجازة الرسمية الوحيدة في سبتمبر 2023، ويكون موعدها يوم الأربعاء 27 سبتمبر المقبل، الذي يصادف تاريخ 12 ربيع الأول، ومن المتوقع أن يتم ترحيلها ليوم الخميس بناء على قرار وزاري.

إجازة 6 أكتوبر:

أما آخر الإجازات الرسمية للعام الحالي، ويوافق موعدها يوم الجمعة 6 أكتوبر 2023، ومن المتوقع أن يصدر قرارا وزاريا بأن تكون إجازة 6 أكتوبر إما الخميس الذي يسبقه أو الأحد الذي يليه نظرا لتزامن الإجازة في يوم عطلة أسبوعية.

موعد إجازة 23 يوليو 2023.. هل يتم ترحيلها لـ يوم الخميس أم لا؟ «الإجازات الرسمية المتبقية»

رئيس الوزراء يعلن موعد إجازة رأس السنة الهجرية وثورة يوليو

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1445 بعد ترحيلها.. مجلس الوزراء يحدد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موعد إجازة رأس السنة الهجریة الإجازات الرسمیة

إقرأ أيضاً:

التربية توضح بشأن موعد امتحان التوجيهي يوم رأس السنة الهجرية

الحكومة: استثنى البلاغ الوزارات والدوائر الرسميَّة والمؤسَّسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك

عقب قرار رئاسة الوزراء، تعطيل الوزارات والدَّوائر الرَّسميَّة، والمؤسَّسات والهيئات العامَّة، والجامعات الرسميَّة، والبلديَّات ومجالس الخدمات المشتركة، وأمانة عمَّان الكُبرى، والشَّركات المملوكة بالكامل للحكومة، وذلك يوم الأحد السّابع من تمّوز الجاري 2024 ميلاديّة بمناسبة حلول رأس السنة الهجريَّة، أوضحت وزارة التربية والتعليم بشأن موعد امتحان التوجيهي بذات اليوم.

اقرأ أيضاً : الحكومة تعلن عطلة رسميَّة في الأردن بمناسبة حلول رأس السَّنة الهجريَّة

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة المنعقدة يوم الأحد 7 تمُّوز قائمة في موعدها.

واستثنى البلاغ الوزارات والدوائر الرسميَّة والمؤسَّسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

وإحياءً لهذه المناسبة، أكَّد رئيس الوزراء على جميع الوزارات والدوائر الرسميَّة والمؤسَّسات والهيئات العامَّة الإسهام في إبراز هذه المناسبة وإعطائها حقها، وإظهارها بما يليق بها.

مقالات مشابهة

  • التربية توضح بشأن موعد امتحان التوجيهي يوم رأس السنة الهجرية
  • أقربهم رأس السنة الهجرية.. إجازات شهر يوليو 2024
  • مدفوعة الأجر.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446
  • إجازة رأس السنة الهجرية 1446: بين الاثنين والخميس
  • أعرف موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446
  • أجازة رسمية.. موعد رأس السنة الهجرية 2024
  • السنة الهجرية .. موعد غرة شهر محرم فلكيًا
  • موعد إجازة البنوك بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • موعد رأس السنة الهجرية 1446 ه.. والإجازات المتبقية في 2024