الفن واهله، رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة Gps فيديو،طرح المطرب رامي جمال منذ قليل، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة "Gps" (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة "Gps" (فيديو)

طرح المطرب رامي جمال منذ قليل، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، أغنيته الجديدة "Gps"، وهي أول أغنيات صيف 2023، وهي من إنتاجه، ومن كلمات محمود طلعت، ألحان أحمد العدل، توزيع وميكس وماستر أحمد حسام، إلهامي دهيمة.

كلمات أغنية Gps رامي جمال

جايلك يا حبيبي بص وفي قلبي شوق فظيع.. وقفلت الـ Gps علشان وياك أضيع.. أضيع أضيع أضيع..جايلك يا حبيبي بص وفي قلبي شوق فظيع.. وقفلت الـ Gps علشان وياك أضيع.. أضيع أضيع أضيع..دور بينا في الشوارع..نزل حبة الازاز.. ده قمرنا لسه طالع وعيونك دول لذاذ..الناس مكسلين وأنا وانت سهرانين نسمع مزيكا رايقة ونلف شمال يمين..دور بينا في الشوارع..نزل حبة الازاز.. ده قمرنا لسه طالع وعيونك دول لذاذ..الناس مكسلين وأنا وانت سهرانين نسمع مزيكا رايقة ونلف شمال يمين..جايلك يا حبيبي بص وفي قلبي شوق فظيع وقفلت الـ GPS علشان وياك أضيع أضيع أضيع.. الدنيا هس هس والجو معاك خطير.. أيوة هنسهر ونص للصبح ده مش كتير..كتير كتير كتير..الدنيا هس هس والجو معاك خطير.. أيوة هنسهر ونص للصبح ده مش كتير..كتير كتير كتير..دور بينا في الشوارع..نزل حبة الازاز.. ده قمرنا لسه طالع وعيونك دول لذاذ..الناس مكسلين وأنا وانت سهرانين نسمع مزيكا رايقة ونلف شمال يمين.

ماهي آخر أغاني رامي جمال قبل Gps؟

وطرح رامي جمال، مؤخرًا أغنية "وسط الوشوش"، وهي تتر مسلسل "بنون"، المقرر عرضه قريبًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وهي من ألحانه رامي جمال، كلمات مصطفى ناصر، وتوزيع وميكس وماستر إلهامي دهيمة.   

كلمات الأغنية

وسط الوشوش بقى لو ضحك لك حد يوم مبتضمنوش.. واللي أنت عارفه وسبت قلبك ليه سنين ممكن في تشوف ملامحه متعرفوش.. مبقاش أكيد إن إيديك بعد السلام تلاقيها إيد أقرب ما ليك كان بإيديه يأذيك.. صعب إن ضربة تموتك تيجي من بعيد.. في ناس كتير لكن مفيش في الناس دي بني آدمين.. وخلاص عشان اللي كان مدي الأمان اتخان مبقاش في واحد فينا عارف يدي ضهره لمين".

من هم أبطال مسلسل" بنون"؟   

المسلسل بطولة هاني عادل، بسنت شوقي، محمود حجازي، أمير العشري، هيا فياض، يارا عزمي، التونسية رشا بن معاوية، مريم سعيد صالح، ميريت عمر الحريري، رانيا ملاح وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أسامة حسام الدين سيناريو وحوار محمود محرم ومسعد رفيق القاضي، إخراج أسد فولدكار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإفتاء: سرقة الكهرباء من الكبائر وتحتاج إلى التوبة (فيديو)

أكد الشيخ إبراهيم عبد السلام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أن سرقة الكهرباء يعد حرامًا شرعًا، وتعتبر خيانة للأمانة، وتعد من الكبائر التي تُخالف تعاليم الدين الإسلامي.

محرض على الفساد.. مصطفى بكري يهاجم صاحب فتوى سرقة الكهرباء (فيديو) أمين الفتوى: سرقة الكهرباء مخالفة لأمر طاعة ولي الأمر.. والتوبة تتحقق برد الأموال

وأضاف أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس" أن بعض الأفراد يبررون سرقة التيار بحجة أن الكهرباء ملكية عامة، مؤكدًا أن هذا مبرر باطل، موضحا أن المخالفات لقوانين الدولة تتعارض مع الأوامر الشرعية التي تحث على الطاعة لولي الأمر.

وذكر أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية  أن القرآن الكريم ينص على عدم أكل الأموال بالباطل، مشددًا على أن الاعتداء على المال العام يُعتبر جريمة تتطلب التوبة الحقيقية، والتي تشمل إعادة الأموال المسروقة.

و أكد أن من شروط التوبة، خصوصًا في حالات الاعتداء على المال العام، ضرورة استرضاء ذمة المجتمع، وهو أمر قد يكون صعبًا في حالة السرقة من المال العام، لذا يجب على الأفراد المتورطين في مثل هذه الأفعال التوقف عنها والتوبة إلى الله.

وفيما يتعلق بحالة الشخص الذي توفي وقد ارتكب هذه المخالفات، أوضح أنه يجب على الورثة سداد الديون المتعلقة بذلك، وأنه إذا لم يكن لديهم ما يسددون به الدين، فإن الدعاء هو السبيل للتخفيف عن المتوفى.

استنكر الإعلامي مصطفى بكري،  فتوى أستاذ بكلية أصول الدين بجامعة الأزهر يدعو الناس لسرقة الكهرباء، معلقا  "هل هذا معقول؟ فتلك الفتوى تؤدي إلي الفوضى وخراب البلاد.


تحريض على العصيان المدني

 

وقال مصطفى بكري، خلا برنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "ًصدى البلد"، أن تلك الفتوى تحريض على الفساد، ولا يمكن أن يكون منطقيا وكل الأديان لا تقبل به، معلقا “الناس لو سمعوا كلامك الدولة هتجيب فلوس منين ولازم يكون فيه قوانين رادعة لمثل تلك الأمور، لأن ما قام به تحريض على العصيان المدني".

وتابع مصطفى بكري أن وزير الكهرباء قام بجهود كبيرة مع وزير البترول في السيطرة على أزمة الكهرباء، مضيفا أن رئيس الوزراء أكد أن هناك خطة لتنمية 5 مناطق على ساحل البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. عمرو مصطفى يطرح أحدث أغانيه “معرفش ينساني”
  • عمرو مصطفى يطرح "معرفش ينساني".. فيديو
  • جمال عارف: سبب نجاح جيسوس هي إدارة الهلال ومدرب النصر بيولي ذكي .. فيديو
  • الإفتاء: سرقة الكهرباء من الكبائر وتحتاج إلى التوبة (فيديو)
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يتفقد جناح الجامعة بالمعرض العلمي لأسبوع شباب الجامعات التكنولوجية  
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة يتفقد جناح الجامعة بالمعرض العلمي لأسبوع شباب الجامعات
  • هل يرغب جوميز في رحيل بنتايك صفقة الزمالك الجديدة؟.. رامي بشاي يجيب «فيديو»
  • بسنت صيام تهدي العمرة الثانية لـ سعاد حسني (فيديو)
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم (فيديو)
  • حمزة نمرة يطرح أغنيته الجديدة «استنوا شوية» بالتعاون مع موزع أجنبي