بوابة الفجر:
2024-09-29@07:55:55 GMT

الكشف سبب وفاة نجم "Friends" ماثيو بيري

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

تبيّن أن وفاة نجم المسلسل الكوميدي "فريندز"، ماثيو بيري، كانت ناتجة عن "الآثار الحادة" لتعاطيه مادة الكيتامين المخدّرة، وفقًا لإعلان مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس، ورغم أن الكيتامين يُستخدم للتخدير الطبي والبيطري، إلا أنه تمّ استغلاله بشكل سلبي في هذه الحالة.

 

وأوضح المصدر أن هناك عوامل أخرى مساهمة في وفاة بيري، والتي وُصفت بأنها "حادث"، ومنها "الغرق" و"مرض القلب التاجي" و"آثار البوبرينورفين"، الذي يستخدم لمعالجة إدمان المواد الأفيونية.

 

عثر على بيري، الذي اشتهر بشخصية "تشاندلر بينغ" في "فريندز"، ميتًا داخل حوض الجاكوزي في منزله في لوس أنجلوس في 28 أكتوبر الماضي. البالغ من العمر 54 عامًا، كان يكافح للتغلب على إدمانه للأدوية والكحول، حيث خضع للعديد من جلسات إعادة التأهيل وعمليات جراحية مرتبطة بمشكلات إدمان المخدرات.

 

في مذكراته، اعترف بيري بخضوعه لـ 65 جلسة إعادة تأهيل وانفاقه أكثر من 9 ملايين دولار للتغلب على إدمانه. أثناء آخر ظهور له عبر التلفزيون، أعرب بيري عن قلقه الكبير خلال تصوير "فريندز".

 

رحيل بيري ترك فراغًا في عالم الترفيه، حيث ساهم بشكل كبير في نجاح "فريندز"، وكان يعتبر واحدًا من الأبطال الستة الذين كانوا يتقاضون أجورًا ضخمة في المراحل الأخيرة من المسلسل.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل Friends ماثيو بيري مخدرات نجم هوليوود

إقرأ أيضاً:

"عودة المغامرات".. هاني عادل يروج لعرض مسلسل "البحث عن علا 2"

روج الفنان هاني عادل، لمسلسله “البحث عن علا 2” بالتعاون مع النجمة هند صبري، والمقرر طرحه اليوم الخميس الموافق لـ 26 سبتمبر، عبر منصة نتفلكس.

 

وشوق هاني عادل، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” لانطلاق مسلسل البحث عن علا 2، قائلًا: “عودة مغامرات عائلة علا عبد الصبور”.

 

مسلسل "البحث عن علا 2" يأتي في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا والتشويق، مع تقديمه لحكايات واقعية مأخوذة من الحياة اليومية، ما جعله يلقى صدى واسعًا لدى الجمهور، خاصة بين النساء،المسلسل يطرح تطورات وأحداثًا جديدة في حياة "علا"، وسط التغيرات التي تمر بها في مختلف جوانب حياتها.

 

أبطال مسلسل “البحث عن علا 2”

 

 إلى جانب هند صبري وسوسن بدر، يضم فريق عمل المسلسل نخبة من الفنانين، منهم طارق الإبياري، ظافر العابدين، ندى موسى، محمود الليثي، وغيرهم الكثير. المسلسل من إخراج هادي الباجوري، ويعد من أكثر الأعمال المنتظرة على "نتفليكس" في الفترة المقبلة، لما يتضمنه من مشاهد مشوقة وكوميدية تعكس واقع الحياة الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • عمل كمستشار عسكري في الحرب الأهلية في سوريا.. الكشف عن هوية القيادي الإيراني الذي قُتل مع نصرالله
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في اللؤلؤ المنثور
  • الكشف عن سبب تأخر إصلاح عطل كهربائي بحي الهاشمي في عدن
  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"
  • "البحث عن علا 2".. حماس الأبطال يواجه انقسام الجمهور
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في "العصيان"
  • "عودة المغامرات".. هاني عادل يروج لعرض مسلسل "البحث عن علا 2"