يحظى موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي، باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي الكرة الساحرة في جميع أنحاء المعمورة حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة السابعة عشر.

ونوفر لكم عبر موقعنا "الفجر الرياضي"، في بعض السطور التالية موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي  والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد تحضيراته استعدادًا لخوض مواجهة هامة أمام نظيره فريق ليفربول مساء الأحد القادم وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

الأهلي يسحق الاتحاد.. ملخص نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد (3 - 1) في كأس العالم للأندية ملخص أخبار المونديال.. الأهلي يكتسح الإتحاد بثلاثية واول رد فعل من الخطيب وتعليق وليد الفراج

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول عند تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وستنقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد وليفربول عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports 1.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي موعد مباراة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد وليفربول

إقرأ أيضاً:

شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن الشرط الوحيد الذي قد يجعل جادون سانشو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مستمرًا مع الفريق خلال الفترة القادمة.

شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد

عاد سانشو إلى قلعة الشياطين الحمر بعد أن انتهت إعارته إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف وارتباطه بالرحيل عن اليونايتد أيضًا.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن سانشو يمتلك أمل البقاء مع مانشستر يونايتد في الموسم الجديد حتى وإن وصله عروض مختلفة.

50 مليون إسترليني تقرب نجم لايبزيج من مانشستر سيتي الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد

وأوضحت الأحاديث أن شرط بقاء سانشو في مانشستر يونايتد هو حال عدم تلقيه أي عرض مناسب من الناحية المالية في ظل عدم رغبة النادي في التفريط بخدماته بمبلغ بسيط.

وكان نادي يوفنتوس قد قدم عرضا للحصول على خدمات سانشو من أجل التعاقد معه ولكن مانشستر يونايتد لم يوافق على التخلي عنه له وذلك بسبب عدم تقديمه المبلغ المطلوب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة