استقبل الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، الدكتور مصطفى فاضل، مدير معهد بحوث التناسليات الحيوانية، لمتابعة أعمال القوافل البيطرية التي يتم تنفيذها بالمحافظة، ومناقشة نتائج المنح التي تم تقديمها من خلال معهد بحوث التناسليات الحيوانية، فيما يتعلق بتوفير جرعات التلقيح الصناعي للسلالات عالية الإنتاج في اللحم واللبن مجانًا لصغار المربين.

أخبار متعلقة

محافظ الفيوم يشهد مؤتمر الحوار الوطني لتنمية الأسرة

محافظ الفيوم يستبعد رئيس حي الجون لتقصيرها في مهام عملها

محافظ الفيوم: نعمل على توفير الخدمات الطبية من خلال حملة «100 يوم صحة»

خلال اللقاء، أعرب محافظ الفيوم، عن تقديره وشكره لأطباء معهد بحوث التناسليات الحيوانية، ومديرية الطب البيطري، والفريق المشارك في أعمال القوافل، مشيدًا بالدعم المستمر من وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لمحافظة الفيوم في جميع المجالات الزراعية، خاصة الثروة الحيوانية.

من جهته، قدّم مدير معهد بحوث التناسليات الحيوانية، الشكر لمحافظ الفيوم على الاستقبال والدعم المستمر من المحافظة لتحقيق المستهدفات المطلوبة لنجاح هذه القوافل البيطرية، مشيرًا إلى الإقبال الشديد من المربيين هذا العام، مما يثمن جهود مديرية الطب البيطرى في التوعية اللازمة والتواجد المستمر بجميع قرى ومراكز المحافظة.

وأوضح مدير مديرية الطب البيطرى، أن القوافل تشمل تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية والتناسلية والفحص التناسلي للماشية، وعلاج الطفيليات الداخلية والخارجية، والفحص بالموجات فوق الصوتية، بالإضافة إلى تدريب الأطباء البيطريين العاملين بإدارات الطب البيطري على التقنيات الحديثة في الفحص والعلاج، كما تتضمن ندوات إرشادية لصغار مربي الماشية حول أهمية التأمين على الماشية، وأساليب التغذية السليمة.

الفيوم الفيوم اليوم الفيوم الان اخبار المحافظات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الفيوم الفيوم اليوم محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع رصف عدد من الطرق بالمراكز

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، جهود الوحدات المحلية لمراكز الباجور والشهداء وقويسنا في تنفيذ خطط رصف وتطوير الطرق الداخلية، حيث جاري أعمال فرد طبقة السن بشارع ضيف وتركيب البلدورات بشارع مصطفى فهمي بمركز ومدينة قويسنا تمهيدا لأعمال الرصف.

 

كما تابع أبو ليمون، أعمال فرد طبقة السن بشارع داير الناحية بجزيرة الحجر ومسح وتسوية شارع داير الناحية بقرية كفر دنشواي بطول ١٣٥٠م بزاوية الناعورة تمهيداً لفرد طبقة السن بمركز ومدينة بالشهداء ، فضلا عن أعمال فرد طبقة السن وتركيب البلدورات بشارع المسرب بمركز ومدينة الباجور وذلك ضمن خطة التطوير والرصف التي تتم بنطاق المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأكد محافظ المنوفية ، حرص واهتمام المحافظة على تطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية والارتقاء بمشروعات البنية التحتية بمختلف القطاعات الخدمية لفتح مسارات جديدة للتنمية في ظل الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع رصف عدد من الطرق بالمراكز
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرى مركز قلين ضمن «حياة كريمة»
  • محافظ الفيوم يتابع تطبيق قرارات غلق المحلات التجارية
  • محافظ الفيوم يتابع مع رؤساء المدن آليات تطبيق قرارات الغلق الجديدة للمحال التجارية
  • حملة كبرى في العراق لتلقيح الماشية ضد الحمى القلاعية
  • نصائح للوقاية من الجمرة الخبيثة.. اتبعها
  • الكشف الطبي لـــ 1006 مواطناً في قافلة طبية بالقليوبية
  • الكشف وتوفير العلاج لـ 1400حالة في قافلة طبية مجانية ببني سويف
  • توقيع الكشف على 2619 مواطن بالمنيا
  • توفير العلاج لـ1400 مواطن ببني سويف في قافلة طبية