اعربت الفنانة لطيفة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة X عن حزنها الشديد لما يحدث لأهل غزة بعد الاعتداءات الوحشية من العدوان الصهيوني الذي أدى إلى استشهاد الآلاف خاصة الأطفال.

وكتبت لطيفة قائلة: «حزينة جدا وقلبى واجعنى من كل اللي بيحصل للشعب الفلسطينى في كل هذه الظروف القاسية وكل هذا الظلم والتدمير والقتل المتعمد للناس والإعلاميين، مفيش غيرك يا قادر يا كريم يا جبار ياعظيم يا رب العالمين تحميهم وتكون معاهم».

حزييييييينه جدا وقلبى واجعنى من كل الى بيحصل للشعب الفلسطينى فى كل هذه الظروف القاسيه وكل هذا الظلم والتدمير والقتل المتعمد للناس والاعلاميين مافيش غيرك ياقادر ياكريم ياجبار ياعظيم يارب العالمين تحميهم وتكون معاهم #غزة_تحت_القصف

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) December 15, 2023 لطيفة تدعم فلسطين بأغنية «أنت السلام»

ودعمت الفنانة التونسية لطيفة منذ أيام الشعب الفلسطيني عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» بأغنية «يا رب وأنت السلام».

ونشرت لطيفة الأغنية وعلقت: «يا رب وأنت السلام.. قادر على كل شيء تحمي أهالينا في فلسطين وفي غزة الحبيبة ويا رب تخفف عنهم هذا الحزن وهذا التشريد وهذا الدمار.. اللهم آمين فلسطين غزة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لطيفة الفنانة لطيفة أهل غزة القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني

أعربت الفنانة يسرا، عضو اللجنة الاستشارية العليا في مهرجان الجونة السينمائي، عن سعادتها بالتواجد في المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل الدورة الـ7 من المهرجان، كونها متواجدة من أول دورة، وتراها الأقرب إلى قلبها.

وتوجهت يسرا بالشكر إلى الإعلام والحضور، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، قائلة: «بشكر الإعلام اللي قدر يقدم الدورة الماضية من المهرجان، وإنها مكنتش ريد كاربت فقط، وأتمنى أن تكون دورة ناجحة».

دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني

كما أعربت الفنانة يسرا، عن دعمها للشعب اللبناني والفلسطيني، موضحة: «بشوف إن الفن هو اللغة الوحيدة اللي بينا وبين العالم، ويقدر يوحدنا بس لو استخدمناه صح».

ويخلق مهرجان الجونة السينمائي، تواصلا أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به.

مقالات مشابهة

  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • وفاء عامر: ندعم الشعب اللبناني في كل الأزمات
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الحرب سجال.. والقتل والتدمير لن يزيلا أثر الطوفان
  • شيرين تدعم موهبة إحدى معجباتها.. والجمهور يتفاعل
  • بعد العدوان الإسرائيلي المجرم.. لطيفة : "يارب ياقادر تحمي لبنان وشعبه"
  • هبة مجدي تدعم لبنان بألبوم ذكريات من الجنوب
  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل لديها خطة للتخلص من الشعب الفلسطيني للاستيلاء على الأرض
  • «من قلبي سلامٌ لـ بيروت».. محمد الشرنوبي يتضامن مع لبنان.. فيديو