تُجري الإدارة العامة لمرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لتنفيذ أعمال إنشائية خاصة بمشروع مونوريل خط «وادى النيل بالمهندسين- 6 أكتوبر» والبدء في إزالة الجزيرة الوسطى بشارع 26 يوليو، وتحديدًا من بداية منطقة ميت عقبة حتى أعلى نفق وادى النيل.

أخبار متعلقة

«الداخلية»: ضبط 137 قطعة سلاح و291 قضية مخدرات وتنفيذ 84475 حكمًا قضائيًا خلال 24 ساعة

عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة.. «الداخلية»: القبض على تشكيل عصابى بحوزته مخدرات

«الداخلية» تنظم دورة تدريبية في مكافحة العنف ضد المرأة للكوادر الشرطية العربية

وياتي ذلك ضمن الأعمال التحضيرية لتسليم موقع أعمال محطة مونوريل «وادى النيل»، ما يستلزم الغلق الكلى لطريق 26 يوليو أمام حركة المرور في الاتجاه المشار إليه، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال على مدار يومان بدءً من الـ 2 صباحًا حتى الـ 8 صباح الغد، وإجراء تحويلات مرورية على النحو التالى:

-حركة سير المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب في السير اتجاه كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين، تقوم بالدخول يمينًا إلى طريق الخدمة بمحور 26 يوليو.

- استكمال السير بطريق الخدمة حتى تجاوز منطقة الأعمال والعودة مرة أخرى إلى طريق 26 يوليو الرئيسى اتجاه كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين.

من جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر، اخبار الحوادث حوادث المصري،اليوم تحويلات مرورية شرطة المرور حملات المرور

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث تحويلات مرورية شرطة المرور

إقرأ أيضاً:

الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة ، سيولة مرورية منذ قليل، وسط تواجد رجال المرور؛ لتسيير حركة المركبات وتقليل الكثافات.

وظهرت حالة من السيولة المرورية، أعلى كوبري أكتوبر للقادم من شارع البطل أحمد عبد العزيز بمحافظة الجيزة، باتجاه منطقة وسط البلد، وسيولة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة.


كما ظهرت سيولة مرورية ملحوظة بشارع عباس العقاد والطيران، وميدان رابعة وصولًا إلى الدائري، كما حدثت سيولة مرورية بكوبري أكتوبر للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، كما انتظمت حركة المركبات أعلى الكوبري والطريق المؤدي إلى شارع النيل بمنطقة العجوزة،وشهد ميدان الجلاء انسيابًا في حركة المركبات للقادم من شارع التحرير، مروراً بكوبري قصر النيل وصولاً إلى ميدان التحرير.

مقالات مشابهة

  • الداخلية: توجيهات بضبط 4 ظواهر دخيلة بـ«مواكب الاعراس»
  • رادار المرور يلتقط 1022 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • رادار المرور يلتقط 1165 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • اضراب في سد الموصل والادارة تستعين بـالأجراء اليوميين لتنفيذ أعمال التحشية
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1129 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق