أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المجلس نجح في إنهاء أزمة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق الأبيض بكل هدوء.

الأهلي في المونديال|معلول يسجل من ركلتي جزاء في نسختين مختلفتين بكأس العالم ‏ ارتفاع أسعار الذهب.. الشعبة تفجر مفاجأة مدوية عن مستقبله

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، المذاع على قناة الزمالك: "المجلس أنهى أزمة أوسوريو بدون أن يلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم، ونعمل في هدوء لتوفير كل الإمكانيات الممكنة للاعبين وأعضاء الجمعية العمومية بالنادي".

وأضاف: "تمكنا من توفير مبالغ مالية للاعبين السابقين الذين اشتكوا النادي خلال الفترة الماضية".

 

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة يسعى بكل الطرق إلى أنهاء كافة المشاكل والأزمات التى وجدها خلال الفترة الماضية.

وقال سليمان في تصريحات : "سنحاول إسعاد جماهير نادي الزمالك فى المرحلة المقبلة، والمجلس لا يبحث عن مناصب وجاء لخدمة القلعة البيضاء".

وأضاف: "هناك تجربة ناجحة سابقة للثلاثي حسين لبيب وحسين السيد وعمرو أدهم وباقي أعضاء المجلس ولديهم خبرات إدارية كبيرة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد سليمان الزمالك

إقرأ أيضاً:

عمومية النصر تزكي عصام الشنفري رئيسا للنادي

صلالة - زكّت الجمعية العمومية لنادي النصر عصام بن عبدالله الشنفري رئيسا لمجلس الإدارة للفترة القادمة 2024 - 2028 خلفا للإدارة السابقة برئاسة الشيخ عامر بن علي الشنفري، وذلك في اجتماع الجمعية العمومية الذي عُقد بمقر النادي، بحضور مندوبي وزارة الثقافة والرياضة والشباب كل من سالم بن محمد العمري القائم بأعمال رئيس قسم النشاط الرياضي، وغانم بن سالم قطن أخصائي نشاط رياضي، وأحمد بن بخيت ثوعار مشرف إداري ومالي بالمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار، وجمع كبير من أعضاء الجمعية العمومية لنادي النصر. وبعد اكتمال النصاب القانوني لعقد الاجتماع تمت مناقشة جدول الأعمال المتمثل في التصديق على محضر الاجتماع السابق، واعتماد التقارير المالية خلال الفترة من الأول من يناير لعام ٢٠٢٤ لغاية ٣١ يونيو ٢٠٢٤م، وانتخاب مجلس الإدارة الجديدة.

وافتتح الشيخ عامر بن علي الشنفري، رئيس نادي النصر السابق الاجتماع بكلمة أشاد فيها بالحضور المجيد للجمعية العمومية، وطالب الجميع بالتعاون الإيجابي مع مجلس الإدارة الجديدة من أجل رقي كيان نادي النصر العريق خلال المرحلة القادمة، مؤكدا على أن مجلس الإدارة السابق بذل جهودا كبيرة في تحقيق الإنجازات للنادي بالرغم من التحديات التي واجهته خلال الفترة الماضية. بعدها استعرض فيصل بن حفيظ الشنفري، أمين الصندوق التقارير المالية خلال الفترة من الأول من يناير لعام ٢٠٢٤ لغاية ٣١ يونيو ٢٠٢٤م بشكل مفصّل.

بعدها تم إجراء الانتخابات لمناصب العضوية بعد الانسحابات التي شهدتها الفترة ما قبل عقد الجمعية في مناصب الرئيس وأمين السر وأمين الصندوق، حيث تمت التزكية من قبل أعضاء الجمعية العمومية لنادي النصر لكل من عصام بن عبدالله الشنفري رئيسا، وعبدالله بن سالم الشنفري أمينا للسر وفيصل بن حفيظ الشنفري أمينا للصندوق.

بينما ترشح لمنصب عضوية مجلس الإدارة كل من شهاب بن سعيد العمري، وسالم بن أحمد الشنفري، وفهد بن محمد مفلح، وطلال بن سالم الشنفري، ومحمد بن أحمد قطن، وأحمد بن عبدالله بامكاء، وعبدالله بن سالم الشنفري، ومحمد بن سعيد الشنفري، وجاسم بن نصيب الشنفري، وحسين بن مبارك السعدي، وبعد انتهاء الانتخابات فاز بعضوية مجلس الإدارة كل من طلال بن سالم الشنفري، وعبدالله بن سالم الشنفري، وسالم بن أحمد الشنفري، وفهد بن محمد مفلح، ومحمد بن أحمد قطن.

مقالات مشابهة

  • الهلال يعين مجلس إدارة الشركة عبر الجمعية العمومية
  • الهلال‬⁩ يعين مجلس إدارة الشركة عبر الجمعية العمومية
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يبحث مع المجلس التصديري للملابس الجاهزة سبل تنمية وتطوير القطاع
  • عملية جراحية لمدة 8 ساعات.. آخر تطورات الحالة الصحية لعضو الزمالك أحمد سليمان  
  • الزمالك يكشف تطورات الحاله الصحيه لأحمد سليمان
  • إبراهيم عبد الله يكشف تفاصيل جراحة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك
  • مكتب "الدولة" يناقش مقترحات الأعضاء حول إطار تطوير منظومة إدارة الأداء الحكومي ومعايير شغل المناصب القيادية
  • آخر تطورات حالة أحمد سليمان الصحية.. محتاج تبرع بالدم
  • عمومية النصر تزكي عصام الشنفري رئيسا للنادي
  • "الدولة" يحتفي بموظفيه المجيدين والخريجين.. ويناقش مشروع قانون الصحة العامة