الوطن:
2024-06-27@09:25:14 GMT

أماكن صرف السكر الحر بسعر 27 جنيها للكيلو في الشرقية

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

أماكن صرف السكر الحر بسعر 27 جنيها للكيلو في الشرقية

طرحت مديرية التموين بمحافظة الشرقية، السكر الأبيض الحر للمواطنين بسعر 27 جنيها، في المناطق المتفرقة بالمدن والقرى والمراكز، ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية التي أطلقتها الدولة.

توضح «الوطن» أماكن بيع السكر الأبيض بالشرقية بسعر 27 جنيها، كخدمة للمتابعين والقراء، لسهولة الحصول على السكر في الشرقية من أماكن البيع المخصصة.

قالت فايزة عبد الرحمن، وكيل وزارة التموين بمحافظة الشرقية، لـ «الوطن» إن توزيع السكر الأبيض بالمحافظة انطلق منذ اليوم الثاني من شهر ديسمبر، في القرى والمدن والمراكز بالسعر الرسمي المحدد، وفقا لمبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية، مشيرة إلى توزيع 50% من المستهدف على المواطنين وجارٍ استمرار التوزيع بالمناطق الأكثر احتياجا.

أكدت وكيل وزارة التموين، أن سيارات المديرية تنطلق محملة بأطنان السكر وصولا للقرى والمدن بنطاق الإدارات التموينية المتفرقة بالمحافظة، لتوزيعه على الأهالي، مشيرة إلى توزيع السكر في الهيبرات ومحلات السوبر ماركت، التابعة لمبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية بسعر 27 جنيها.

أوضحت وكيل وزارة التموين، أماكن بيع السكر بـ27 جنيها بمحافظة الشرقية، وإمكانية الحصول عليه ببطاقة الرقم القومي، بحد أقصى 2 كيس لكل مواطن في المنافذ:

السلاسل التجارية المتعاونة مع مبادرة تخفيض أسعار السلع. 17 منفذا لوزارة الداخلية موزعة بالمحافظة. شوادر ومعارض مؤقتة تابعة لمديرية التموين. منافذ جمعيتي ومنافذ التموين. محلات البقالة التي تحددها المديرية. الحصول على السكر الحر ببطاقة التموين

أكدت وكيل وزارة التموين، إمكانية حصول المواطنين على السكر الأبيض الحر بسعر 27 جنيها من التموين ومنافذ جمعيتي، دون تحميل أي رسوم إضافية ببطاقة التموين بواقع كيس سكر واحد لكل بطاقة تموينية عدد أفرادها أقل من 4 أشخاص، بينما يمكن لمن لديه بطاقة تموينية عدد أفرادها 4 أشخاص فيما فوق الحصول على 2 كيس سكر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الشرقية تموين الشرقية سعر السكر الرسمي وکیل وزارة التموین تخفیض أسعار السلع السکر الأبیض بسعر 27 جنیها

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار الخضراوات والفاكهة بأسواق البحيرة

استقرت الخضروات والفاكهة بأسواق مدن وقرى محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، ولليوم الثاني علي التوالي ،حيث تراوحت أسعار البامية ما بين 30 إلي 35 جنيها للكيلو.

وتراوحت أسعار البصل الأحمر ما بين 8 إلى 10 جنيهات للكيلو ، وتراوحت أسعار البصل الأبيض ما بين 6 إلي 7 جنيهات للكيلو ،وتراوحت أسعار الطماطم   مابين 7 إلي 10جنيهات للكيلو ، وتراوحت أسعار الخيار مابين 12 إلي 15جنيها للكيلو ،والفلفل البلدي مابين 15إلي 18جنيها للكيلو.

وبلغت أسعار الفلفل ألوان ما بين 27 إلى 30 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار الليمون مابين 30 إلى 35 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار الباذنجان الأبيض ما بين 12 إلي 14 جنيها للكيلو، بينما تراوحت أسعار الباذنجان الأسود ما بين 10 إلي 12 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار البطاطس مابين 18 إلى 22 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار الملوخية ما بين 9 إلى 10 جنيهات للكيلو، وتراوحت أسعار الثوم البلدي ما بين 30 إلي 35 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار الجزر الأصفر ما بين 9 إلي 10 جنيهات

وفي أسواق الفاكهة للكيلو، وتراوحت أسعار البرتقال مابين 10 إلى 12 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار العنب من 35 إلي 40 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار المانجو مابين 40 إلى 45 جنيه، وتراوحت أسعار التفاح الأحمر ما بين 50 إلى 60 جنيها للكيلو، وتتراوح أسعار الموز ما بين 18 إلي 20 جنيها للكيلو،وتتراوح أسعار البرقوق ما بين 30 إلى 35 جنيها للكيلو .

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع الأساسية في مصر اليوم الخميس 27 يونيو 2024
  • أسعار السلع الغذائية في مبادرة كلنا واحد 2024 بالمحافظات.. تخفيض 40%
  • السكر بـ 27 جنيه.. أسعار السلع الغذائية في منافذ مبادرة «كلنا واحد»
  • أسعار السلع على بطاقة التموين عن شهر يوليو 2024.. موعد الصرف ونصيب الفرد
  • توريد 609 آلاف طن قمح لمواقع التخزين بمحافظة الشرقية
  • استقرار أسعار الخضراوات والفاكهة بأسواق البحيرة
  • أسعار السلع الغذائية في منافذ مبادرة «كلنا واحد» اليوم.. السكر بـ27 جنيها
  • أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأربعاء
  • استمرار توريد القمح لشون وصوامع محافظة الشرقية
  • «السلع التموينية» تعلن عن ممارسة جديدة لشراء قمح مستورد