شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مبابي يخطط للحصول على 200 مليون يورو قبل التوقيع لـ ريال مدريد، يخطط النجم الشاب nbsp;كيليان مبابي nbsp;، مهاجم نادي باريس سان جيرمان nbsp;الفرنسي، للحصول على 200 مليون يورو، قبل التوقيع لنادي nbsp;ريال .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي يخطط للحصول على 200 مليون يورو قبل التوقيع لـ ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي يخطط للحصول على 200 مليون يورو قبل التوقيع لـ...

يخطط النجم الشاب كيليان مبابي ، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للحصول على 200 مليون يورو، قبل التوقيع لنادي ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبةل.

مبابي يستشهد بمحمد صلاح ويتمنى تتويج المغرب بكأس العالم

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، إن كيليان مبابي، يرغب في البقاء بحديقة الأمراء بالموسم الحالي، من أجل الحصول على مكافأة الولاء في عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وأيضا مكافأة التوقيع من نادي ريال مدريد، مشيرة إلى إن كيليان مبابي، يخطط للفوز بـ 200 مليون يورو، جراء ذلك. 

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن كلمات كيليان مبابي، حول عدم فوز باريس سان جيرمان الفرنسي بلقب دوري أبطال أوروبا، كانت بمثابة إعلان حرب على إدارة البي اس جي.                                            

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن نادي ريال مدريد غير متأثر بما يحدث بشأن موقف كيليان مبابي ، مع النادي الباريسي، حيث يلتزم المرينجي الهدوء التام حيال الوضع . 

وقالت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، إن نادي ريال مدريد يتابع عن كثب مفاوضات باريس سان جيرمان مع كيليان مبابي، من أجل الحفاظ على حقوقه. 

وواصلت، إن نادي ريال مدريد أبلغ رسالة إلى فايزة العماري، والدة ووكيل اعمال اللاعب، مفادها :" إذا مدد مبابي عقده في باريس سان جيرمان، فقد انتهى الأمر".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان نادی ریال مدرید کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل

أعلن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن تشكيل فريقه لمواجهة ليل الفرنسي، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

شهد تشكيل الريال عودة الفرنسي إدواردو كامافينغا، بالإضافة إلى إشراك البرازيلي فيليبي إيندريك أساسياً لأول مرة مع "الميرينغي".

تشكيل ريال مدريد:

????✅ تشكيلة الفريق لمواجهة ليل!
???? @LOSC_EN#UCL pic.twitter.com/1omaWRFKB2

— ريال مدريد (@realmadridarab) October 2, 2024

 

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو
  • 30 مليون يورو مساعدة أوروبية إلى لبنان
  • الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إضافية بـ30 مليون يورو إلى لبنان
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل
  • «صاروخ السيتي» يتجاوز مبابي.. 200 مليون يورو تضع هالاند فوق القمة!
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد