شهدت الساعات القليلة الماضية أحداثا حزينة علي الوسط الفني والتي خيم خلالها الحزن على السوشيال ميديا بسبب 3 وفيات بالوسط الفنيفي يوم واحد.

وفاة أحمد البدري

أعلنت زوجة المخرج أحمد البدري مساء الجمعة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وفاة زوجها قائلة: «توفي إلى رحمة الله زوجي المخرج أحمد البدري وصلاة الجنازة في مسجد الحصري بعد صلاة الظهر والدفنة في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، لله ما أعطى ولله ما أخذ».

وتدهورت الحالة الصحية لأحمد البدري منذ أيام قليلة بعد تعرضه لغرغرينة في القدم أدت الي بتر قدمه، وذلك حسبما أعلن الفنان شريف إدريس عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، إذ نشر صورة له وعلق عليها قائلًا: «ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري، ربنا يتمّ شفاك على خير، للأسف الشديد تمّ بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر دعواتكم بالشفاء».

وفاة عادل أنور

كما رحل عنا في صباح نفس اليوم الفنان عادل أنور وذلك حسبما أعلن نجل شقيقته السيناريست أيمن بهجت قمر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور».

ونعى في نفس التوقيت منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الفنان عادل أنور، عبر صفحته على «فيسبوك»، قائلا: «الدوام لله.. وفاة أخي وزميلي الفنان عادل أنور».

وفاة زوجة المونولوجست فيصل خورشيد

كما اعلن أيضا المونولوجيست فصيل خورشيد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفاة زوجته بعد صراع مع المرض قائلًا: «زوجتي في ذمه الله ربنا يرحمك يا آمال، صلاة الجنازة من مستشفى هليوبوليس والمدافن أول طريق السويس».

وفي منشور آخر كشف عن موعد ومكان العزاء وفق ما أعلن عبر «فيس بوك»، انه سيكون يوم الأحد المقبل، بمسجد الرحمن الرحيم، بمنطقة صلاح سالم، في قاعة المروة، من الساعة 5 إلى الساعة 9 مساءً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد البدري فيصل خورشيد عادل أنور الفنان عادل أنور أحمد البدری

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي معلقا على برنامج بيت السعد: «اطفوا التلفزيون.. اتنين مجانين» | صورة

روج الفنان أحمد حلمي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض برنامج بيت السعد للنجمين عمرو سعد وأحمد سعد المقرر انطلاقته الأربعاء المقبل عبر شاشة MBC 1.

وشارك أحمد حلمي، المقطع الترويجي لبرنامج بيت السعد عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا عليه: «بيت السعد، مع أحمد وعمرو أنصحكوا تطفوا التلفزيون وأنتم بتتفرجوا على الحلقة، هتستمعتوا أكتر، دول اتنين مجانين يا جماعة».

برنامج بيت السعدتفاصيل برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، أطلق أحمد سعد، أغنية «الكيميا راكبة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج «بيت السعد» عبر شاشة mbc.

وفي هذا السياق، حققت أغنية «الكيميا راكبة» لـ أحمد سعد وعمرو سعد أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

أغنية «الكيميا راكبة»، للمطرب أحمد سعد، وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

أغنية الكيميا راكبه

تضمنت كلمات أغنية الكيميا راكبة الآتي: «الكيميا راكبة، والسمعه سابقه، لو كانت مسابقه احنا الأوائل، اخلاق أوروبا ايوه احنا نخبة، ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب، لما احنا كنا كانوا غيرنا نونه، جايين بطولنا ومفيش جمايل، شافونا مره قالوا انبهرنا، برا المقارنة مالناش بدايل، ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي، مننا فينا السعد بينا اسال علينا قبل المشاكل، واصلين لحته مش أي حته و بأي خطه احنا التقايل».

اقرأ أيضاً«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

إلهام شاهين تثير الجدل: «لو حبيت شخص مش مسلم هتجوزه» (فيديو)

فيديو «حماية العيد» يضع أحمد سعد في مأزق.. والجمهور: ليه نشوفك في الحمام؟

مقالات مشابهة

  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • أحمد حلمي معلقا على برنامج بيت السعد: «اطفوا التلفزيون.. اتنين مجانين» | صورة
  • وفاة الفنان المجاهد الطاهر بن أحمد عضو الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • “البدري” يتابعزاعمال الصيانة بموقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • شهر أفراح الوسط الفني.. نجمات احتفلن بزفافهن في يونيو