أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق أن الأحمر باستطاعته التتويج بطولة كأس العالم للأندية، حال استمرار الروح التي ظهر بها الفريق في كأس العالم للأندية.

احتجاجات أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية بعد ق.تل جيش الاحتلال 3 من الأسرى شاهيناز العقاد تكشف قصة فيلم "أنف وثلاث عيون"


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي لديه الإمكانية في تذوق طعم الفضية والذهبية في كأس العالم، ولكن بشرط الحفاظ على الإصرار التي ظهرت في مباراة اليوم مع اتحاد جدة".


وأضاف: "البعض كان يقول الاتحاد سيفوز باللقب، والبطولة على ملعبه، هذا الكلام يكون في الملعب فقط، وليس في الاستديوهات، الكرة مش عاوزة رغي، الكورة عاوز شغل.. فيه إمكانيات ومواهب واشتغل، الكورة عاوزة كده".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "ما ظهر اليوم هو الطبيعي للنادي الأهلي، ليس طفرة، هذا هو الوضع الطبيعي، لا أقول ذلك لأنني أهلاوي، فالنادي الأهلي طول دائمًا يكون في المواعيد الكبرى".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كأس العالم النادي الأهلي كأس العالم للاندية کأس العالم

إقرأ أيضاً:

نادي الإتفاق ينظم إلى عضوية أصدقاء للأندية الرياضية

المناطق-صقر الغامدي

أنظم نادي الاتفاق‬⁩ من الدمام ⁧‫إلى عضوية أصدقاء‬⁩ للأندية الرياضية كأول نادي ينضم لهذه العضوية، ويأتي ذلك إيماناً منهم بقضية اللاعبين السابقين وأسرهم.

‏ويُسهم انضمام فارس الدهناء لعضوية ⁧‫جمعية أصدقاء‬⁩ ليكون شريكاً وصديقاً للاعبين السابقين وأسرهم، ومساهماً بشكلٍ مباشرٍ في تطوّر الجمعية وتقدّمها.

أخبار قد تهمك انطلاق فعاليات نادي “رؤوم الصيفي” في رفحاء 1 يوليو 2024 - 9:44 مساءً موريتانيا.. انتخاب غزواني رئيسا للبلاد لولاية ثانية 1 يوليو 2024 - 9:36 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 يوليو 2024 - 9:51 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 9:08 مساءًمنتخب فرنسا يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 9:03 مساءًالمحكمة العليا الأمريكية ترد دعوى حصانة ترامب لمحكمة أدنى درجة أبرز المواد1 يوليو 2024 - 8:58 مساءًجامعة الباحة تعلن عن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات أبرز المواد1 يوليو 2024 - 8:55 مساءًمبابي: أشعر بأنني لست من يلعب أبرز المواد1 يوليو 2024 - 8:30 مساءًسعود الهاجري حارس مرمى الريان القطري يعلن اعتزاله1 يوليو 2024 - 9:08 مساءًمنتخب فرنسا يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي1 يوليو 2024 - 9:03 مساءًالمحكمة العليا الأمريكية ترد دعوى حصانة ترامب لمحكمة أدنى درجة1 يوليو 2024 - 8:58 مساءًجامعة الباحة تعلن عن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات1 يوليو 2024 - 8:55 مساءًمبابي: أشعر بأنني لست من يلعب1 يوليو 2024 - 8:30 مساءًسعود الهاجري حارس مرمى الريان القطري يعلن اعتزاله انطلاق فعاليات نادي "رؤوم الصيفي" في رفحاء انطلاق فعاليات نادي "رؤوم الصيفي" في رفحاء تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • نادي الإتفاق ينظم إلى عضوية أصدقاء للأندية الرياضية
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم «فيديو»
  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • حكاية النشرات الحمراء ضد الهاربين بالخارج واغتيال الشهيد المستشار هشام بركات
  • وقف أمام الإخوان ورحل صائمًا.. ذكرى استشهاد «محامي الشعب» هشام بركات
  • نمور تفوز بذهبية بطولة رومانيا الدولية للجمباز