عاودت أسعار الذهب في الارتفاع  مساء امس الجمعة 15-12-2023، على مستوى جميع الأعيرة الذهبية وفي كافة محالات الصاغة.

وخلال الـ 20يوم الماضية، شهدت  أسعار الذهب تغيرات كبيرة حيث ارتفع سعر جرام الذهب نحو 150 جنيه تقريبا.

وسجل سعر الذهب عالميا 2040 دولار للاوقية وشهدت  أسعار الذهب تغيرات كبيرة في أسعار الذهب على مدار الأسبوع الماضي، حيث تتراوح زيادة الأسعار بمتوسط 150 جنيه للجرام على مدار العشرة أيام 
الماضية.


وقال أحمد محمود احد تجار الذهب ارتفع الذهب خلال الفترة السابقة وبدأ في الارتفاع بسبب التوتر الموجود بالمنطقة حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 24 الي 3303 وعيار 21 وصل سعره الي 2890 وعيار 18 الي 2477 جنيه.

وأشار محمود إلى  أن الإقبال الفترة الحالية علي السبائك الذهب والجنيهات الذهب للحفاظ علي  قيمة  الجنيه امام الدولار مشيرا ان يتراوح اسعار مصنعية السبائك الذهب والجنيهات الذهب من 55 جنيها للجرام لتصل الي 70 جنيها بتختلف باختلاف الوزن، اما المشغولات الذهبية تبدا مصنعيتها من 100 جنيها ويمكن ان تصل 200 جنيها بتختلف باختلاف شكل المشغولات ووزنها.

https://fb.watch/oYbpDZAdGi/?mibextid=9R9pXO

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 100 جنيه ارتفاع اسعار الذهب الجنيه أمام الدولار المشغولات الذهبية جرام الذهب عيار 24 سبائك سبائك الذهب زيادة الاسعار سعر صرف الجنيه أمام الدولار مشغولات الذهب أسعار الذهب

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين يتوقع ارتفاع أسعار اللحوم الحية خلال أيام

 قال حسين عبدالرحمن أبوصدام الخبير الزراعي ونقيب عام الفلاحين إن سوق المواشي يشهد ركود منذ شهور بسسب ضعف الاقبال علي الشراء، لافتا ان كيلو اللحم البقري حاليا ب170 جنيه والجاموسي ب150 جنيه فيما يباع كيلو اللحمه الحمراء البلدي باسعار تتراوح بين 350 و450 جنيه للكيلو حسب الجوده ومكان البيع.

أسعار المواشي

واضاف عبدالرحمن أنه يتوقع إرتفاع اسعار المواشي خلال الأيام القليله القادمه بسسب قرب موسم البرسيم كاهم علف أخضر في مصر 
ومع انخفاض درجات الحرارة يزيد الطلب علي الالبان ويقبل الفلاحين خلال الأيام القادمة علي شراء المواشي للتسمين أو للحصول علي الالبان مع توفر البرسيم.

كلية الزراعة جامعة القناة تستقبل طلابها الجدد

واشار أبوصدام أن البقره البلدي والخليط الوالده يتراوح سعرها  حاليا بين 65 الي 95 الف جنيه حسب السن وحجم البقره وكمية اللبن التي تدرها فيما يتراوح سعر صغار الابقار للتربيه بين 25 الي 40 الف جنيه حسب حالتها من صحه وجوده فيما يصل عجل البقر الرضيع ل16 الف جنيه متوقعا إرتفاع اسعار كل انواع المواشي الحيه من 5 الي 10 الاف للراس الواحده خلال ايام.

 

واكد أبوصدام أن اللحوم الحمراء تعاني من عجز يصل ل 40% ما بين الانتاج والاستهلاك تعوض بالاستيراد من الخارج، مطالبا الحكومه باعادة النظر في هيكلة توزيع الرده باسعار مدعمه للمربين حيث تشهد هذه العمليه الكثير من أوجه الفساد حيث يحصل عليها العديد ممن لا يستحقون فيما يعاني الكثير من المربين من إرتفاع اسعار الرده في السوق الحر مع كثرة عمليات غشها حيث وصلت شيكارة الرده ال35 كيلو الي 400 جنيه في السوق الحر .

الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر


كما طالب نقيب الفلاحين بضرورة الاهتمام بتوفير مستلزمات الاعلاف بكميات كافيه واسعار مناسبه حرصا علي الثروه الحيوانيه ومنعا لارتفاع اسعار اللحوم خلال الفتره القادمه.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب الآن في مصر بمنتصف تعاملات اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.. عيار 21 بكام؟
  • أسعار الذهب في ختام التعاملات المسائية.. عيار 21 يسجل 3588 جنيها
  • بنسبة 1.24%.. ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوع
  • رغم وصولها لـ 450 جنيهًا.. نقيب الفلاحين يتوقع ارتفاع أسعار اللحوم خلال الفترة المقبلة
  • رغم وصوله لـ 450 جنيهًا.. نقيب الفلاحين يتوقع ارتفاع أسعار اللحوم خلال الفترة المقبلة
  • نقيب الفلاحين يتوقع ارتفاع أسعار اللحوم الحية خلال أيام
  • استقرار نسبي في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3585 جنيهًا
  • ارتفاع الذهب خلافا للبيتكوين.. كيف أثرت الضربة الإيرانية لإسرائيل على الأسواق؟
  • عيار 21 الآن.. سعر الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • ارتفاع اسعار الذهب في سوريا اليوم الاربعاء 2-10-2024 –غرام الذهب اليوم في سوريا عيار 21