أعلنت الإدارة العامة للمشروعات البيئية بجامعة القاهرة، عن إقامة معرض ملابس للطلاب في كلية دار العلوم، وذلك غدا الأحد 17 ديسمبر 2023 يستمر لمدة 3 أيام .

جامعة القاهرة


على الجانب الآخر، شهدت الأيام الثلاثة للانتخابات الرئاسية 2024، حضورًا كثيفًا من منسوبي جامعة القاهرة للجان الانتخابية الخاصة بهم، للإدلاء بأصواتهم بكل حرية لصالح المرشح الأنسب لهم في آخر أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2024.

وخرجت 15 موجة انتخابية ومشاركة واسعة من المسيرات الحاشدة المرددة للهتافات الوطنية، وذلك على مدار الأيام الثلاثة صباحا ومساءً، بما يقدم صورة مشرَفة تعكس وعي المجتمع الأكاديمي والطلابي بأهمية المشاركة الحرة والفعالة في الانتخابات الرئاسية 2024؛ لاختيار الرئيس القادم للحفاظ على مقدرات الوطن.

حقوق القاهرة تعلن نتيجة امتحان دبلوم العلوم القضائية | تفاصيل وصلت الـ 106 عالمياً بتبادل المعرفة بتصنيف QS لمعايير الاستدامة | جامعة القاهرة في أسبوع

وعبرت جموع الأغلبية في جامعة القاهرة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب عن سعادتهم بالمشاركة الحرة والإيجابية في العملية الانتخابية والتي تُعد الطريق نحو المستقبل.

وأكدوا قناعتهم بأهمية وتأثير صوتهم الانتخابي في العملية الانتخابية، ودعم مسيرة الوطن، وتعزيز استقرار الدولة، ووضع الوطن على الاتجاه الصحيح، بما يعكس حسهم الوطني، وحرصهم على صناعة مستقبلهم بأنفسهم وبحرية تامة، واعتزازهم بوطنهم وتمسكهم باستمرار تقدم مسيرته نحو المستقبل.

‎وتعكس المشاركة الفعالة لجامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد الخشت في الانتخابات الرئاسية بشكل عام شعورها بالمسؤولية تجاه المجتمع، وتجاه الوطن كله، خاصة خلال أهم استحقاق دستوري في النظام السياسي والمتمثل في الانتخابات الرئاسية الحرة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

نتيجة السكن الجامعي 2024 في جامعة قناة السويس.. استعلم عن اسمك الآن

أعلنت عدد من الجامعات المصرية إتاحة نتيجة السكن الجامعي 2024 عبر الموقع الرسمي للمدن «الزهراء»، الذي يتيح للطلاب التعرف على نتيجة التقديم في السكن الجامعي بمختلف محافظات الجمهورية، ويقدم «الوطن» خدمة للطلاب ممن يبحثون عن نتيجة السكن الجامعي 2024 في جامعة قناة السويس خطوة بخطوة.

نتيجة السكن الجامعي 2024 بجامعة قناة السويس 

وتتييح الوطن خدمة معرفة نتيجة السكن الجامعي 2024 بجامعة قناة السويس عبر الرابط الاتي الموضح به أسماء جميع الطلاب المقبولين عبر موقع الزهراء.

وكانت قد أغلقت جامعة قناة السويس في منتصف شهر سبتمبر الماضي قبول أوراق الطلاب القدامي والجدد الراغبين في الالتحاق بالمدن الجامعية للذكور والإناث، معلنة الأسماء المقبولة لسحب الكراسات وتسديد الرسوم لاستكمال أوراق التقديم.

وأوضحت الجامعة في بيان رسمي أنه في حالة القبول المبدأي يلتزم الطالب بسحب استمارة التقدم واستيفائها لاستكمال باقي الإجراءات على أن يسقط حق الطالب المقبول مبدئياً خلال عشرة إيام من إعلان النتيجة علي موقع الزهراء إذا لم يقم بسحب الاستمارة وإستكمال إجراءات التسكين.

نتيجة السكن الجامعي 2024 بجامعة قناة السويس 

ويمكن للطلاب التعرف علي نتيجة السكن الجامعي 2024 بجامعة قناة السويس من خلال اتخاذ عدة خطوات كالآتي:

1- الدخول علي الموقع الرسمي لمدينة الزهراء.

2- الدخول على الاستعلام عن نتيجة التقديم في المدن الجامعية.

3- كتابة الرقم القومي للطالب المكون من 14 رقما.

4- الضغط على معرفة النتيجة للحصول على بيانات القبول أو الرفض.

مقالات مشابهة

  • مناطق متخصصة في “ويتيكس 2024” تدعم الاستدامة وتعزز الحلول الذكية للتنقل الأخضر
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • جامعة أسيوط تنظم معرض فني تحت عنوان تشكيلات موجِيَّة بكلية التربية النوعية   
  • نتيجة السكن الجامعي 2024 في جامعة قناة السويس.. استعلم عن اسمك الآن
  • رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة القاهرة.. تظهر خلال أيام
  • رابط الحصول على نتيجة جامعة أسيوط 2024 لمعادلة الدبلومات الفنية
  • "التضامن"و"جامعة القاهرة" تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • جامعة القاهرة تنظم مسابقة لطلاب اللغات الأجنبية.. آخر موعد للتقديم 30 نوفمبر
  • المعرض وجهة إثراء معرفي للطلاب.. الطلاب يتوافدون على معرض الرياض الدولي للكتاب