شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كلوب يفتح الباب أمام رحيله قائد ليفربول يوافق على عرض الاتفاق، وقال الصحفي المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر موقع تويتر ، إن هندرسون وافق على العرض الشفهي المقدم من نادي الاتفاق، مشيرًا .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلوب يفتح الباب أمام رحيله.

. قائد ليفربول يوافق على عرض الاتفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلوب يفتح الباب أمام رحيله.. قائد ليفربول يوافق على...

وقال الصحفي المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر موقع «تويتر»، إن هندرسون وافق على العرض الشفهي المقدم من نادي الاتفاق، مشيرًا إلى أنه وافق على إتمام عقود انتقاله إلى فارس الدهناء.

وأشار إلى أن قائد النادي الأحمر تحدث إلى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق؛ حيث أعطى الضوء الأخضر لرحيله عن الفريق؛ حيث تتوقف الصفقة في الوقت الحالي على المفاوضات بين الناديين.

وذكرت أن الأسطورة ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي الاتفاق وقائد ليفربول الأسبق، لعب دورًا أساسيًا في موافقة هندرسون صاحب الـ33 عامًا، على الانضمام لنادي الاتفاق.

ولعب هندرسون المخضرم 584 مباراة خلال مسيرته الكروية التي بدأت في عام 2006 رفقة نادي سندرلاند الإنجليزي؛ حيث سجل 39 هدفًا وصنع 47 في مختلف المسابقات، كما توج ببطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، إضافة لبطولتي لكأس الرابطة الإنجليزية، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد الإنجليزي، ومثلها لبطولة الدرع الخيرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد الإعلان الرسمي عن رحيله.. ماذا قدم محمود وادي مع بيراميدز؟

أعلن نادي بيراميدز، رحيل لاعبه الفلسطيني محمود وادي بعد انتهاء تعاقده ليصبح اللاعب حرا موجها إليه الشكر على الفترة التي قضاها مع النادى متمنيا له التوفيق في ما هو قادم.

وكان اللاعب انتقل لصفوف بيراميدز في صيف 2020، قادمًا من فريق المصري البورسعيدي، وتخللت فترة تواجده مع النادي إعارتين إلى طلائع الجيش والمقاولون العرب.

وسجل 10 أهداف مع بيراميدز في 46 مباراة خاضها مع الفريق ولم يصنع أي هدف، ومع المقاولون خاض 8 مباريات لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.. ومع طلائع الجيش سجل أربعة أهداف وصنع هدفين في 18 مباراة.

وكانت قمة تألق محمود وادي مع المصري حينما سجل 19 هدفا وصنع 10 في 75 مباراة.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • بعد الإعلان الرسمي عن رحيله.. ماذا قدم محمود وادي مع بيراميدز؟
  • وفاة قائد ليفربول
  • وفاة قائد ليفربول الأسبق رون يتس
  • وفاة رون يتس قائد ليفربول الأسبق
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • كلوب يعود إلى بروسيا دورتموند
  • كلوب يعود لتدريب بوروسيا دورتموند في مباراة واحدة!
  • «القاهرة الإخبارية»: موسكو تفتح الباب أمام المفاوضات بخصوص الأزمة مع أوكرانيا
  • بنسعيد: جواز الشباب يفتح أبواب القاعات السينمائية أمام جمهور واسع