قال الناقد الرياضي عمرو الجرزاوي، إن النادي الأهلي قدم مباراة تاريخية أمام اتحاد جدة، ضمن منافسات الدور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف الجرزاوي خلال مداخلة هاتفية من السعودية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة «صدى البلد»: أن النادي الأهلي أعطي درساً لفريق اتحاد جدة على ملعبه ووسط جماهيره، بعدما قدم مستوي رائع أكد انه بطل إفريقيا والعرب ويملك تاريخ متميز في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار الجرزاوي إلى أن النادي الأهلي هدفه الوصول لنهائي كأس العالم للأندية، مؤكداً على صعوبة المباراة الأهلي المقبلة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي منافس قوي ومميز، وأن الأهلي سوف يستعد بشكل جيد للمباراة المرتقبة بينهما في نصف نهائي البطولة.

وأشار الجرزاوي إلى أن لاعبي فريق اتحاد جدة، لم يتوقعوا الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي، قائلاً: «لا عبى اتحاد جدة ظهرت عليهم علامات الغضب والذهول بعد نهاية المباراة»، مؤكداً أن فابينيو لاعب اتحاد جدة أشاد بمحمد الشناوي حارس مرمي الأهلي والذي قدم مستوي رائع في تلك المباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد الأهلى الاهلى كأس العالم للأندية اتحاد جدة الاتحاد والاهلي الأهلي واتحاد جدة اتحاد جده اهداف اتحاد جدة الاتحاد السعودي والاهلي الاهلى و اتحاد جدة الأهلي واتحاد جدة السعودي بث مباشر الأهلي واتحاد جدة الاتحاد والاهلي المصري الاهلي و الاتحاد السعودي فوز الاهلي على اتحاد جدة مباراة الاهلي و اتحاد جدة اهداف اتحاد جدة و اوكلاند اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تصارع برشلونة على الميدالية البرونزية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يلتقي فريق يد الأهلي مع برشلونة الإسباني، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس على صالة العاصمة الإدارية الجديدة في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم للأندية المقامة في الفترة من 17 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر الجاري.
 وخسر فريق اليد بالنادي الأهلي من ماجديبورج الألماني في نصف النهائي بنتيجة 28-24 ليفشل في التأهل إلى النهائي. 
 وكان الأهلي خسر من برشلونة بنتيجة 31-23، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور المجموعات خلال بطولة العالم للأندية لكرة اليد.

وأعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لمباراة الأهلي وبرشلونة، للجمهور مساء أمس الأربعاء، عبر موقعها الإليكتروني لمن يرغب في الوجود بصالة العاصمة الإدارية.
وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس لقاءات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، ومن المقرر أن تبث قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني والتي تنطلق في تمام الساعة 5 مساء، بصوت المعلق خالد خيري.

يذكر أن فريق يد الأهلي بدأ مشواره في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالفوز على جامعة سيدني 49-15 ثم خسر الأهلي من برشلونة الإسباني 31-23 وخسر الأهلي أمام ماجديبورج بنتيجة 28: 24 .

مقالات مشابهة

  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • الدعيع‬⁩: الهلال‬⁩ سيُنافس في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية .. فيديو
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة
  • حالة من الغضب تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد خسارته الأولى
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تصارع برشلونة على الميدالية البرونزية
  • محمد نور: سالم الدوسري من أفضل لاعبي العالم العربي.. فيديو