أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أمس الجمعة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة الخليل وبلدات الظاهرية ويطا والسموع.

وقالت مصادر محلية لـ "وفا"، إن قوات الاحتلال اقتحمت مفرق الصاحب بمدينة الخليل، وأطلقت الرصاص وقنابل الصوت صوب المواطنين ومحالهم التجارية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوب الخليل، وفتشت منزل المواطن إبراهيم الهريني في خربة الفرا غرب البلدة.

وفي بلدة الظاهرية اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة، وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت. كما اقتحمت قوات الاحتلال عددا من الأحياء في بلدة السموع جنوب الخليل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحتلال يقتحم مدينة الخليل بلدة الظاهرية اعتداءات قوات الاحتلال فلسطين قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة الخليل قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل زوجة الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات

الجديد برس:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، زوجة الأسير القيادي الفلسطيني الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات، بعدما داهمت منزله في مدينة البيرة بالضفة الغربية.

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية في الضفة الغربية أن اعتقال عبلة سعدات جرى بعد اقتحام واسع لقوات الاحتلال، وأنه جرى اعتقال فتاة أخرى من عائلة القاضي معها من دون أن تعرف الأسباب حتى الآن.

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة ومحيطه في شرق مدينة نابلس واعتقلت بعض الشبان، بينما أعلن “شباب الثأر والتحرير-مخيم بلاطة” التابعين لكتائب شهداء الاقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، أن مقاتليهم “استهدفوا القوات الإسرائيلية المقتحمة لمخيم بلاطة بالرصاص وخاضوا معهم اشتباكات عنيفة”.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة سلواد شمال شرق رام الله، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية. وأضافت الوكالة بأن عدداً من المركبات العسكرية اقتحمت بعض أحياء بلدة سلواد واعتقلت ثلاثة شبان واستولت على مركبتهم.

وأمس الاثنين، أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية ونادي الأسير الفلسطيني، أن عدد الأسرى الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء حرب الإبادة ضد الفلسطينيين في السابع من أكتوبر، وصلت إلى أكثر من 10 آلاف و700 مواطن من الضفة الغربية والقدس المحتلة.

مقالات مشابهة

  • العدو يقتحم قباطية ويحاصر مبنى التربية وعدة منازل ومدارس
  • الاحتلال يقتحم بلدة قباطية جنوب جنين ويعتقل أحد المواطنين
  • الاحتلال يقتحم بلدة قباطية جنوب جنين ويحاصر منزلا
  • الاحتلال يقتحم بلدات في شمال القدس
  • الاحتلال يقتحم دير الغصون شمال طولكرم والمنطقة الشرقية لنابلس
  • الاحتلال يعتقل زوجة الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات
  • الاحتلال يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم دون اعتقالات
  • اعتقال شاب وإصابة آخرين بالاختناق في الخليل
  • الاحتلال يقتحم أحياءً بالقدس ويسلم إخطارات هدم في حي البستان
  • إسرائيل تقتحم مدنا وبلدات بالضفة واشتباكات بمخيم بلاطة