قالت السلطات إن ثورا طليقا شق طريقه إلى قضبان السكك الحديد في نيوارك، أكبر مدن ولاية نيوجيرسي، ما أدى إلى عرقلة سير القطارات لفترة من الوقت يوم الخميس قبل أن يتم الإمساك به.

ووقف الثور ذو اللون البني المحمر والقرون الطويلة داكنة الاطراف على القضبان في محطة نيوارك بن، ما دفع الشرطة إلى وقف سير القطارات بين نيوجيرسي ومحطة نيويورك بنسلفانيا لنحو الساعة.

ثم حاصرت عناصر الشرطة الثور في منطقة مسيجة على بعد نحو 4.8 كيلومترات من المحطة، بحسب بيان صادر عن مدير السلامة العامة في نيوارك، فريتس فراجيه، الذي أضاف أنه تم إرسال الثور إلى محمية حيوانات محلية، كما ذكر أنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

ولم يتضح على الفور كيف أصبح الثور طليقا، ومن هو مالكه، وأي تفاصيل أخرى بشأنه.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يعثر فيها على ثور طليق في نيوارك، ففي عام 2006 استغرق الأمر من السلطات 10 ساعات للإمساك بثور كان يتجول في المدينة، وفق شبكة إن بي سي نيوز، التي أضافت أنه قبل عامين من ذلك، هرب ثور من الذبح وتجول في أنحاء نيوارك قبل أن يتم الإمساك به.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الثور الشرطة نيوجيرسي محمية حيوانات قطارات الثور الشرطة نيوجيرسي محمية حيوانات منوعات

إقرأ أيضاً:

أول رد من "مصر للطيران" على اختناق ركاب برحلة نيوجيرسي

أثار فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، جدلاً واسعا بشأن وجود حالات اختناق بين ركاب رحلة مصر للطيران المتجهة من العاصمة المصرية القاهرة إلى نيوجيرسي الأمريكية.

وفي أول رد لها، أوضحت شركة مصر للطيران، في بيان لها، أنه أثناء إقلاع رحلة مصر للطيران رقم MS987 المتجهة من القاهرة إلى نيوجيرسي في تمام الساعة 5:25 صباح الأربعاء 18سبتمبر (أيلول)، شعر أحد الركاب بتعب وإعياء شديد والطائرة في طريقها للإقلاع، نظراً لارتفاع درجة الحرارة داخل الكابينة، نتيجة خلل مفاجئ لعمل نظام تكييف الطائرة على الأرض.
ولفتت الشركة إلى أن طاقم الضيافة الجوية استعان بأحد الأطباء من الركاب المسافرين على متن الطائرة والذي أكد أن حالة المريض الصحية تستدعى طلب الإسعاف.

وعلى الفور قام أفراد الطاقم بإبلاغ قائد الطائرة بالحالة الصحية للراكب، وحفاظاً على سلامته قرر قائد الرحلة العودة مرة أخرى إلى موقع التحرك، وذلك في تمام الساعة 5:40 صباحاً.
وأشارت مصر للطيران، إلى أنه تم استدعاء سيارة الإسعاف للكشف على الراكب لتقديم الإسعافات الطبية له وتحديد إمكانية سفره من عدمه، وبعد تقديم الإسعافات الأولية للراكب وسؤاله عن رغبته في استكمال الرحلة، أصر على استكمالها بعد موافقة المسعفين.
وأقلعت الرحلة مرة أخرى متجهة إلى نيوجيرسي في تمام الساعة 7:10 صباحاً في نفس اليوم، بحسب الشركة، لافتةً إلى أنها تتواصل حالياً مع الركاب، لتقديم اعتذاراتها عما بدر في الرحلة وتأخرها.

وتقوم مصر للطيران بفتح تحقيق شامل للكشف عن الملابسات الخاصة بالرحلة، وفق ما جاء في بيانها.

مقالات مشابهة

  • أول رد من "مصر للطيران" على اختناق ركاب برحلة نيوجيرسي
  • تعليمات مهمة بشأن حركة القطارات مع بداية العام الدراسي الجديد
  • "اتكسفت أطلب قميصه".. محمد شريف يكشف عن موقف طريف مع كريستيانو رونالدو
  • ضواحي جرسيف ..الفيضانات تعطل حركة القطارات بين فاس ووجدة وتؤدي إلى نقل الركاب بالحافلات
  • محافظة طريف تتزين باللون الأخضر والأعلام احتفاءً باليوم الوطني الـ 94
  • الفيضانات تشل حركة القطارات في إميليا رومانيا وتزيد من معاناة السكان
  • طريف تتزين باللون الأخضر والأعلام احتفاءً باليوم الوطني 94
  • تورط امراتان في فيديو “اختطاف زائف” بالمغرب
  • لازاريني: العدو الصهيوني يعرقل عمل المنظمات الدولية بوقف منح التأشيرة لموظفيها
  • حظك اليوم برج الثور الأربعاء 18 سبتمبر: لا تثير مشكلات قديمة