صعق فريق توتنهام هوتسبير، نظيره نوتنجهام فورست بثنائية دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب سيتي جراوند، في المباراة الافتتاحية للجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهى الشوط الأول بهدف للا شئ لصالح السبيرز في الدقيقة 45+2 عن طريق المهاجم البرازيلي ريتشارليسون من صناعة ديجان كولوسيفسكي.

وفي الشوط الثاني، نجح كولوسيفسكي في إحراز الهدف الثاني في 65، ليكتب لفريقه الفوز الثاني على التوالي في البريميرليج بعد اكتساح نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدف، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الأسابيع الأخيرة.

وشهد اللقاء حالة طرد، حيث أشهر الحكم جيرارد جيليت البطاقة الحمراء في وجه اللاعب المالي بيسوما في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد نوتنجهام فورست عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: توتنهام نوتنجهام الدوري الإنجليزي اخبار الدوري الانجليزي

إقرأ أيضاً:

المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول

تأخر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أمام نظيره المصري البورسعيدي بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول من ديربي القناة المقام حاليا ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول

وشهد شوط اللقاء الأول بين الفريقين سيطرة للإسماعيلي على أحداث شوط اللقاء الأول من حيث الحصول على الإستحواذ، ولكن بلا فائدة تذكر.

حيث تمكن فريق المصري من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في شوط اللقاء الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعدما سددها فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق لترتطم بمحمد دسوقي لتسكن شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وتعرض نجم الإسماعيلي عماد حمدي للإصابة في بداية اللقاء وخاصة عند الدقيقة 7 من زمن المباراة، ليحل محمد بيومي بدلا منه.

وتقام المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري العام.

نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة انفراد.. الزمالك (يُضيع) مواهبه بيده بتجميد تعدى الشهر والحل (الرحيل المجاني)

ويدير المباراة من الناحية التحكيمية الحكم الدولي محمد معروف، وتذاع المباراة بين الفريقين على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقلة الحصرية لمباريات الدوري المصري.

وبهذا الفوز حتى الآن أصبح المصري البورسعيدي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بينما يظل الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • نيوكاسل يونايتد يوافق على بيع أندرسون إلى نوتنجهام فورست
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)
  • الزمالك يحسم الشوط الأول أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية مثيرة «فيديو»
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الثاني في شباك فاركو والأخير يذلل الفارق
  • الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب أوروجواي يضرب بوليفيا بثنائية في الشوط الأول
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول
  • ليون الفرنسي ينهي صفقة موسى نياكاتي