شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أربعينية تبلغ مكافحة المخدرات عن صديقها وهذا مصيرها، هددت صديقها بعبارة إذا بتبعد عني أو تتركني بداويك وقعت سيدة في الأربعينات من عمرها في شر أعمالها عندما أرادت الانتقام من صديق سابق لها .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أربعينية تبلغ مكافحة المخدرات عن صديقها.

. وهذا مصيرها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أربعينية تبلغ مكافحة المخدرات عن صديقها.. وهذا مصيرها
هددت صديقها بعبارة"إذا بتبعد عني أو تتركني بداويك"

وقعت سيدة في الأربعينات من عمرها في شر أعمالها عندما أرادت الانتقام من صديق سابق لها الذي انفصلت عنه مؤخرًا، بعدما قامت بإبلاغ مكافحة المخدرات بحيازته وبيعه للحشيش، مما أدى فيما بعد إلى توقيفها وإطلاق سراح صديقها، وفقًا لمصدر مقرب من التحقيق.

وأوقفت مدعي عام محكمة أمن الدولة السيدة لمدة 15 يومًا قابلة للتجديد بعد اتهامها بوضع مادة مخدرة للغير بقصد الإيقاع بهم وتسبب الضرر لهم.

ً : محامٍ يروي تفاصيل محاولة قتله على يد صاحب أسبقيات - فيديو

وقال المصدر لـ "رؤيا" إن بلاغا ورد إلى إدارة مكافحة المخدرات يفيد بحيازة شخص وبيعه لمواد مخدرة "الحشيش" داخل منزله، حيث تمت مداهمة المنزل والقبض على المشتبه به من قبل رجال المكافحة.

وأضاف المصدر أنه بتفتيش المنزل وسطحه، تم ضبط 11 سيجارة حشيش مخبأة بين قوارير الزرع. وعلى إثر ذلك، تم إجراء التحقيق مع المشتبه به من قبل مدعي عام أمن الدولة.

وأشار إلى أنه خلال التحقيق مع المشتبه به، تبين وجود خلاف بينه وبين صديقته السابقة التي انفصلت عنه مؤخرًا، وقد هددته بعبارة "إذا بتبعد عني أو تتركني بداويك".

وأفاد المصدر بأن مهارة المحققين مع المشتبه به قادتهم إلى الشك في السيدة الأربعينية. وبعد استدعائها وإجراء التحقيق معها، تبين أنها هي التي وضعت سجائر الحشيش على سطح منزل صديقها، انتقامًا منه لتركها وابتعاده عنها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش

 

تأهلت المصنفة الأولى عالميا نور الشربيني إلى نهائي بطولة قطر كلاسيك Qterminals للاسكواش للسيدات بفوزها على هانيا الهمامي بنتيجة 3-2 ضمن مباريات نصف نهائي البطولة.

المباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة بين اللاعبتين والتي امتدت إلى 83 دقيقة حيث تقدمت هانيا بفوزها بالشوط الأول بنتيجة 10-12 قبل أن تعود نور للفوز بالشوط الثاني 12-10، ثم حققت هانيا الفوز بالشوط الثالث بنتيجة 4-11 قبل أن تدرك نور التعادل بفوزها بالشوط الرابع بنتيجة 11-5 والفوز بالشوط الحاسم 11-9.

وتلاقي نور الشربيني غدا الفائزة من مباراة نصف النهائي الثانية للسيدات والتي تجمع المصرية نوران جوهر المصنفة الثانية عالميا والأمريكية أوليفيا ويفر المصنفة الخامسة عالميا.

محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح

وعبرت نور الشربيني عن سعادتها البالغة بالفوز بالمباراة مؤكدة أن مبارياتها أمام هانيا تتسم دائما بالقوة والإثارة وأنها تفوقت هذا العام بعد خسارتها مواجهة العام الماضي بنفس البطولة أمام هانيا الهمامي بسبب محافظتها على الهدوء والتركيز.

كما أكدت أن دعم ومساندة العائلة من أهم عوامل تفوقها مع حضور والدها لمشاهدتها خلال مباريات البطولة هذا العام وأن ذلك يمثل لها الدعم الأكبر في مسيرتها بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • جهود "مكافحة الإدمان" في حملات الكشف عن تعاطي المخدرات والعلاج والتوعية
  • «مكافحة الإدمان»: الكشف المبكر عن تعاطي المخدرات لـ8104 موظفين 
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط مروج مخدرات في المرج بحوزته كميات من الحشيش
  • ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم 5 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه ووفاته في منشأة القناطر
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط تشاديين في أوجلة بحوزتهما كميات من المخدرات
  • “الصور” يبحث سبل مكافحة المخدرات 
  • جهاز مكافحة المخدرات بسبها يضبط 36 كيلوغراماً من الماريجوانا بحوزة مواطن تشادي