شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الاتحاد السكندري يفسخ التعاقد مع الأوغندى جافين كيزيتو بالتراضي، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقأنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري،برئاسة محمد مصيلحي ،إجراءات فسخ و إنهاء التعاقد مع nbsp;الأوغندى جافين .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد السكندري يفسخ التعاقد مع الأوغندى جافين كيزيتو بالتراضي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد السكندري يفسخ التعاقد مع الأوغندى جافين...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري،برئاسة محمد مصيلحي ،إجراءات فسخ و إنهاء التعاقد مع  الأوغندى جافين كيزيتو  ،لاعب الفريق الأول لكرة القدم ،اليوم ،عقب جلسة جمعته مع رئيس النادى .

أنضم كيزيتو  إلى صفوف زعيم الثغر مطلع هذا الموسم . 

وجاء إنهاء التعاقد مع اللاعب الأوغندى جافين كيزيتو ،بالتراضي بين الطرفين ،بعد  عقب الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة الصربى زوران تم إنهاء التعاقد .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع البلجيكي كيفين دي بروين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف.

وارتبط دي بروين بالرحيل عن الفريق المانشستراوي بعد وصول عروض مختلفة من عمالقة أوروبا له من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد.

وذكرت التقارير الصحفية أن نادي الاتحاد يرغب في تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع دي بروين لاعب مانشستر سيتي الحالي للمنافسة بقوة على الألقاب المختلفة في الموسم القادم.

النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول تفاصيل رحيل دي بروين عن مانشستر سيتي

ووفقًا لما قاله الصحافي الايطالي رودي غاليتي فإن نادي الاتحاد قد توصل لاتفاق شفهي مع دي بروين، للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن نشهد دي بروين في الموسم الجديد رفقة الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي اللذان يلعبان لصالح العملاق الجداوي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري ينعي لاعبه السابق أحمد رفعت
  • الاتحاد السكندرى ينعى أحمد رفعت
  • سبب تأخر الاتحاد في الإعلان عن التعاقد مع بيولي وآرثر
  • الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا مع طلائع الجيش
  • مابولولو يقود الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش في مواجة الدوري
  • التشكيل الرسمي لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة