تتواصل الإثارة في حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» ضمن منافسات مهرجان BEYON للسرعة، الذي تتواصل فعالياته في اليوم الثاني على التوالي، وتدعو الحلبة الجماهير إلى الحضور والاستمتاع بفعالياته، وبدخول مجاني، من 9 صباحا حتى 4 مساء.
وينطلق مهرجان BEYON للسرعة ببطولتين، هما بطولة كأس بورش كاريرا الشرق الأوسط وكأس فورمولا 4 السعودية، وذلك لأول مرة على الإطلاق.

وخلال منافسات الجولة الأولى والافتتاحية من كأس فورمولا 4 السعودية، ومن خلال الحصة التأهيلية، تمكن كل من سليمان زانفوري وحماده القبيسي وأوسكار وارز من تصدر المراكز الأولى.
بينما تمكن أوسكار وارز من السيطرة على أول سباق للبطولة منهيا السباق المكون من 11 لفة ومتغلبا على 13 سائقا مشاركا في سيارات البطولة أحادية المقعد، منهيا السباق في 27 دقيقة و06.770 ثانية. وجاء في المركز الثاني صقر المشرجي وذلك بفارق 1.131 ثانية عن المركز الأول، وثالثا فرديريكو الرفيعي منهيا السباق في 27 دقيقة و08.037 ثانية، ورابعا كريل كوتسكوف.
أما منافسات جولة البورش فتصدرها ثيو أوفرهاس في الحصة التأهيلية،، يليه جين ستيك والمركز الثالث كولين بونقهاوسن، والسباق الأول للجولة انطلق في 3:40 مساء وتمكن ضمن فئة البرو ثيو أوفرهاوس من تصدر منافسات السباق الأول ضمن منافسة كبيرة بين 15 سائقا مشاركا، منهيا السباق المكون من 12 لفة في 24 دقيقة و51.098 ثانية، وثانيا جين ستيك بفارق 4.570 ثانية، وفي المركز الثالث فلاينت شورينغ.
أما فئة ProAm فتصدرها أحمد الشهاب وذلك في 25 دقيقة و14.454 ثانية، وخلفه بشار ماريديني وفي المركز الثالث سورين سبرينغ، فئة Am تصدرها سيباستيان جورجا، وثانيا ليو ويلريت، وثالثا كالوس بونقاوسن.
أما اليوم السبت 16 ديسمبر فستنطلق 3 سباقات لكأس الفورمولا4 السعودية وذلك في 11 صباحا والثالث في 1:15 مساء والرابع والختامي في 3:30 مساء، بينما بطولة البورش تنطلق التأهيلات في 11:45 صباحا والسباق الثاني في 2:15 مساء.
لا تفوّتوا الاحتفال بالعيد الوطني المجيد في حلبة البحرين الدولية والدخول المجاني للجميع، يومي الجمعة والسبت 15 و16 ديسمبر الجاري.
لمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية، تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على 17450000.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

حتى التاسعة مساءً.. أتربة ورياح على عددٍ من محافظات مكة المكرمة

نبّه المركز الوطني للأرصاد في تقريرٍ له اليوم, من أتربة مثارة ورياح نشطة على محافظات بحرة (الشعيبة) والقنفذة (المظيلف) والليث, تؤدي إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية, وارتفاع الأمواج.
وأشار المركز إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.طقس المملكة اليوم
أخبار متعلقة إحباط تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة "كبتاجون" في ميناء جدة الإسلاميعسير.. القبض على شخصين لترويجهما "الإمفيتامين" المخدريتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الاثنين، على مناطق المملكة، أن تبقى درجات الحرارة العظمى مرتفعة على أجزاء من المنطقة الشرقية.
كما نبه من نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على معظم مناطق المملكة، تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من مناطق مكة المكرمة وعسير وجازان، كذلك على أجزاء من منطقة نجران.

مقالات مشابهة

  • “يورو 2024” يشهد أسرع هدفين في تاريخ البطولة (فيديو)
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • «يورو 2024» برعاية «أهداف السرعة»!
  • الديمقراطيون في الكونغرس يستعدون لإقناع بايدن بالانسحاب من الانتخابات
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • حتى التاسعة مساءً.. أتربة ورياح على عددٍ من محافظات مكة المكرمة
  • حصد 56.12 % من أصوات الناخبين.. محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا بفترة رئاسية ثانية
  • فوز الرئيس الموريتاني (الغزواني) بولاية ثانية
  • الانتخابات الموريتانية: فوز محمد ولد الغزواني بولاية رئاسية ثانية