أحرز فريق الزياني للدراغ المركز الأول في الجولة الأولى لبطولة البحرين لسباقات السرعة بفئة الأوت لو 6، في إنجاز جديد يحسب للفريق البحريني في سابقات السيارات، ضمن مشاركته في الموسم الجديد 2023/‏2024 لسباقات السرعة، المقامة على حلبة البحرين الدولية لسباقات السيارات بالصخير.
واستحق فريق الزياني حصوله على المركز الأول، بعد تسجيله رقمًا قياسيًا جديدًا بزن قدره 4.

25 ثانية، الأمر الذي قاده لتحقيق المركز الأول في السباقات الذي شهد مشاركة قوية وواسعة من مختلف دولة مجلس التعاون الخليجي العربي، ليتصدر الفريق ترتيب الفرق بنهاية الجولة الأولى.
وقام الفريق بتحقيق سرعة مذهلة قدرها 282 كيلومتر في الساعة، مما يعكس مدى قوة وكفاءة السيارة المشاركة. وتتنافس في هذا السباق فرق من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، إذ شهدت المنافسة بين السائقين مستوى عاليًا من المهارة والإثارة، وقد استحوذ فريق الزياني على انتباه الجماهير والمتابعين بأدائه الرائع وتفوقه الواضح في السباق. يعد هذا الفوز إنجازًا كبيرًا لفريق الزياني للدراغ، ويعزز مكانته أحد الفرق القوية في عالم سباقات الدراغ، ومن المتوقع أن يستمر الفريق في تحقيق النجاحات والتألق في البطولات القادمة. وتقدم فريق الزياني بالشكر إلى حلبة البحرين الدولية على التنظيم الرائع والمثالي للسباق من مختلف النواحية، مؤكدًا أن هذا ليس بغريب على حلبة البحرين الدولية لسباقات السيارات، والتي تُعد واحدة من أفضل حلبات السيارات إن لم تكن الأفضل في العالم، مشيدًا بالتعاون الكبير الذي يلقاه الفريق من الجميع.
ويُضاف هذا الإنجاز إلى سلسلة الانجازات والنجاحات التي يحققها فريق الزياني للدراغ في سباقات السرعة، وهو ما يطمح إلى الاستمرار في تحقيقه ومواصلة حصد الإنجازات التي ترفع اسم البحرين عاليًا في مختلف مشاركاته المحلية والخارجية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المرکز الأول

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يفوز على باراجواي ويودع البطولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز منتخب كوستاريكا على باراجواي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب Q2، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب كوستاريكا على باراجواي بثنائية دون رد، نجح في الدقيقة الثالثة في قص شريط أهداف المباراة، وذلك عن طريق فرانسيسكو كالفو، بتمريرة من جوزيف مورا.

وبعد مرور 4 دقائق، أضاف جوسيمار ألكوسير الهدف الثاني، من صناعة زميله جيفرسون برينيس، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 لصالح المنتخب الكوستاريكي.

وفي الشوط الثاني، قلص منتخب باراجواي الفارق بهدف في الدقيقة 55، أحرزه رامون سوسا بعد تمريرة من ماتياس فياسانتي.

منتخب كوستاريكا يودع كوبا أمريكا 2024

فوز كوستاريكا على باراجواي لم يكفي لتأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث خطف منتخب البرازيل بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الرابعة ليتأهل رفقة كولومبيا إلى الدور المقبل.

وبتلك النتيجة، حل منتخب كوستاريكا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن منتخب البرازيل، ليودع الأول منافسات البطولة، فيما تذيل منتخب باراجواي الترتيب بلا نقاط.

مقالات مشابهة

  • الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية تنطلق غداً
  • الإمارات الأولى عالمياً في 5 مؤشرات للأداء البيئي
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • الفارس الأردني قطيشات يحصد المركز الأول في الماراثون الدولي الأول - صور
  • جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يفوز على باراجواي ويودع البطولة