سيارات، سعر أوبل جراند لاند الـ SUV في ثوبها الجديد صور،يوجد داخل سوق السيارات الجديدة جميع فئات سيارات شركة أوبل موديل 2023 ، وذلك يعود الي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سعر أوبل جراند لاند الـ SUV في ثوبها الجديد- صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سعر أوبل جراند لاند الـ SUV في ثوبها الجديد- صور

يوجد داخل سوق السيارات الجديدة جميع فئات سيارات شركة أوبل موديل 2023 ، وذلك يعود الي اهتمام المواطنين المصريين في الحصول علي سيارات اعتمادية جديدة مقدمة من أوبل، ودائما ما يفضل المصريين شراء السيارات العائلية التي تنتمي الي فئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

 أوبل جراند لاند موديل 2023يوضح موقع صدى البلد الإخباري سعر أوبل جراند لاند التي تنتمي الي فئة السيارات الـ SUV موديل 2023 داخل سوق السيارات المصري . أوبل جراند لاند موديل 2023- أبعاد جراند لاند الجديدة

تأتي سيارة أوبل جراند لاند الجديدة داخل سوق السيارات المصري بطول 4477 مم، وعرض 2098 مم، وارتفاع 1609 مم، وتصل مساحة الحقيبة الخلفية الي 514 لتر،

- محرك جراند لاند الـ SUV أوبل جراند لاند موديل 2023

تستمد سيارة أوبل جراند لاند موديل 2023 قوتها من محرك سعة 1600 سي سي تيربو، وتخرج عزم دوران يصل الي 240 نيوتن/  وقوة 163 حصان، وتستخدم جراند لاند ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات، وتصل سرعتها القصوى الي 201 كم/ساعة، وتتسارع من وضع الثبات وصولا الي 100 كم/ساعة في 8.6 ثانية، وتستهلك 6 لتر لقطع مسافة 100 كم/ساعة.

- سعر أوبل جراند لاند موديل 2023مقصورة  أوبل جراند لاند موديل 2023

تباع سيارة أوبل جراند لاند موديل 2023 داخل سوق السيارات المصري بفئتين ، وبالتالي تباع الفئة الأولي بسعر مليون و 500 ألف جنيه ، والفئة الثانية بسعر مليون و 600 ألف جنيه .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موديل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو

انضم المنتخب الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز بالنسخة الماضية لبطولة العالم، إلى قائمة الدول المشاركة في أبوظبي ” جراند سلام” 2024.
وأكدت منتخبات جورجيا، وأذربيجان، وإيطاليا، وفرنسا، ومنغوليا، وألمانيا، وبريطانيا، وأوزبكستان، وهولندا، وأمريكا، والمجر، وكندا، ولبنان، إضافة إلى منتخبنا الوطني مشاركتها في النسخة القادمة من البطولة في أبوظبي، بانتظار تأكيد المشاركة لبقية المنتخبات العالمية.

وتقام البطولة في صالة “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر الجاري بمشاركة نخبة المنتخبات العالمية.

وأكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو، أن مشاركة المنتخب الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز أيضا بلقب النسخة الماضية لبطولتي العالم و”أبوظبي جراند سلام”، يمثل إضافة كبيرة لمنافسات البطولة، بمشاركة منتخبات عالمية كبيرة.

من جانب آخر اطلع الدرعي على آخر استعدادات منتخبنا الوطني في معسكره الحالي بالعاصمة اليابانية طوكيو لبطولة أبوظبي” جراند سلام”، وذلك عبر اتصال هاتفي مع ناصر التميمي، الأمين العام للاتحاد مدير البطولة، ضمن المعسكر الذي يقام في ضيافة جامعة توكاي اليابانية.وام


مقالات مشابهة

  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • ختام ناجح لفعاليات أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في دالاس
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • سعر ومواصفات سكودا أوكتافيا الـ Facelift موديل 2025
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان